جرب نسيج الآن ...

الدانتيل والأزهار تضفي سحراً رومانسياً على مجموعة ريم عكرا Reem Acra لفساتين زفاف خريف 2015.

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2314 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بتصاميم مفعمة بالرومانسية الحالمة قدمت المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا Reem Acra مجموعتها الجديدة لفساتين الزفاف لموسم خريف 2015 في عرض مميز ضمن أسبوع العروس بنيويورك.
لفتت مجموعة المصممة ريم الأنظار الى تفاصيل فساتين الزفاف التي قدمتها عكرا بلمسات مفعمة بالرومنسية ومكللة بالأزهار، المجموعة لخريف 2015، لكنها بدت ربيعية بامتياز. أما القصات فجاءت متنوعة وتحاكي كافة الأجسام، وهي كفيلة بأن تظهر العروس بشكل مثير وجذاب. وبرزت بشكل ملفت التنانير الكبيرة الحجم التي توحي بالفخامة والرقي في نفس الوقت.
أما الأكمام القصيرة، والتطريزات على الحرير الجورجیت، وتطريزات الدانتيل فكان لها وجوداً قوياً، كما انتشرت الورود الزهرية والبيضاء بشكل شلالات رومنسية غاية في الرقة، فعانقت منطقة الخصر حيناً، وانهمرت على التنورة حيناً آخر، كما تغلغلت بين خصلات شعر العروس لتزين تسريحتها بطريقة مميزة لتظهر جمال الورود بطريقة مشعّة وملفتة.
وجاءت الطرحات بتصميم كلاسيكي انيق، وبرزت فيها التطريزات الناعمة بالزهور، كما استعانت عكرا بالتيجان الوردية لتزين اطلالة العروس بأسلوب رومنسي يحاكي تصاميم الفساتين بكل رقة وشفافية.
طرحت عكرا تصميمات غير متكلفة لتتسم فساتين الزفاف بالوزن الخفيف الذي يعزز من أنوثة ورقة العروس حيث استخدمت خامات رقيقة مثل الستان المطاطي، شيفون الحرير وأيضا التل الناعم إلى جانب الدانتيل البسيط ، إذ كانت فساتين الزفاف تميل أغلبها للمجسمة أو المنسدلة بخفة حول الجسم دون أي دعامات لجعلها منتفشة.
برعت ريم في مزج تطريزات راقية غير مبالغ فيها مع القصات البسيطة ووزعتها بذوق رفيع في التصميم لإعطائه لمسة جمالية هادئة، لذلك أغلب فساتين زفاف ريم عكرا لخريف 2015 مناسبة كثيرا للعروس البسيطة ولحفلات الزفاف النهارية أو المقامة في أماكن مفتوحة وسط الطبيعة.
باقة مميزة من التصاميم الكلاسيكية ، من فساتين الزفاف لخريف 2015 مناسبة لكل فتاة تبحث عن طلة تجمع بين الرومانسية والأنوثة والجاذبية في ليلة العمر، فإن كنت من عاشقات و محبات تصاميم عكرا و تتابعين عروض أزيائها، اختاري من هذه الباقة المنوعة من الفساتين الجذابة التي ستجعلك أميرة في يوم زفافك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.