جرب نسيج الآن ...

الدار الإيطالية الشهيرة Valentino فالنتينو تقدم لوحات بلمسات فنية فاخرة في عرض أنيق ضمن أسبوع الموضة في باريس

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1563 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قدمت دار الأزياء العالمية فالنتينو Valentino عرضاً مميزاً لأزياء ربيع وصيف 2015، موسمي ربيع و صيف 2015 يكتسيان حلة جديدة مع المصمم العالمي فالنتينو Valentino بتصاميم في غاية الروعة و الرقي جاءت من أجل المرأة الجريئة القوية الشخصية، العاشقة للأناقة والظهور بأبهى حلة ، من خلال اعتمادها لتصاميم ترسم مكامن جمال جسدها بقصات و نقوشات شفافة تبرز خبايا جسمها ، و تجعلها بذلك تظهر بلوك جذاب و ملفت للغاية، و بالتالي فقد برع Valentino في تقديم مجموعة ازيائه الجاهزة التي تتحدى عالم الموضة بأزيائه ذات الطابع الجريء و التي غلبت عليها النقوشات لموسمي ربيع و صيف 2015 .
من أسبوع الموضة في باريس، برزت مجموعة أزياء Valentino لربيع وصيف 2015، بحيث تميّزت العارضات بلمسات من السحر والأنوثة، إذ استوحى المصمم العالمي Valentino خطوط أزيائه الأساسية لمجموعته الجديدة ، من لوحات الفنانين الإيطاليين في القرن الثامن عشر ، حيث رأينا أن أغلب القطع زينت بنقوشات رائعة جمعت بين ألوان خريفية راقية مثل الأصفر، الأخضر، الأحمر، النبيذي ودرجات الأزرق.  شمل هذا العرض المميز مجموعة رائعة ومنوّعة من التصاميم الحديثة المستوحاة من جمال طبيعة موسم الربيع بألوانه الناعمة والمفعمة بالحيويّة. فلاحظنا الفساتين المصمّمة من الدانتيل الأبيض، الطبعات المتعدّدة بطابع الهيبيّ، الفساتين الملونة الطويلة من الموسلين الناعم ذات ألوان الباستيل الحالمة والهادئة ، والتي ضمتها دار فالنتينو إلى مجموعتها بدرجات تشع بهجة وحيوية شبهها البعض بألوان الأيس الكريم اللذيذ، وقد يسعد ذلك عشاق نكهة الفانيليا، الفراولة والشوكولاتة، وغيرها من القطع المميّزة والتي تعكس إبداع الدار.   أما من حيث لوحة الألوان، فقد اختار المصمم الإيطالي الشهير فالنتينو ألوان لم تبتعد كثيراً عن الدرجات المختارة في القطع المنقوشة، فالأزرق الغامق والنبيذي كانا اللونين المسيطران ضمن هذه التشكيلة الفاخرة .اطلعي على تشكيلة دار الازياء الإيطالية الشهيرة Valentino التي اتسمت بلوحات قدمت بلمسات فنية فاخرة ، واستلهمي من القطع التي نالت اعجابك طلتك الراقية في موسمي ربيع و صيف 2015 القادمين .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.