جرب نسيج الآن ...

الحزام من الإكسسوارات الوظيفية المهمة للرجال

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 806 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

فى المناسبات الرسمية يفضل أن يكون سمك الحزام يتراوح بين 2.5 و3.5 سنتيمتر ومصنوع من جلد ناعم ويفضل أن تكون ألوانه إما بني أو أسود

 


يعد الحزام من الإكسسوارات الوظيفية المهمة بالنسبة للرجال، فهو فى مختلف المناسبات صاحب اللمسة النهائية على أناقة الرجل، وهو فى حالة الإختيار الخاطئ له، قد يكون السبب فى إفساد إطلالته التى اعتنى بها كثيرًا، ونشر موقع خاص بالموضة الرجالية، عدة نصائح للرجال حول كيفية اختيار الحزام الملائم للمناسبات المختلفة.

 

فى المناسبات الرسمية، يفضل أن يكون سمك الحزام يتراوح بين 2.5 و3.5 سنتيمتر، ومصنوع من جلد ناعم، ويفضل أن تكون ألوانه إما بني أو أسود أو أي لون داكن آخر، حتى لا يسرق الأضواء من زيك الرسمي. ولأن المناسبات الرسمية لا تحتمل أن تسبب أي شيء فى إرباكك، يفضل أن تتأكد من أن حزامك متينًا كي لا تفاجأ به ملتويًا فيسبب لك الإحراج، يفضل كذلك أن يكون “إبزيمه” من النوع الذي لا يصدر صوتًا عاليًا.

 

أما الأحزمة التى ترتديها مع الملابس “الكاجوال” فتمنحك اختيارات أكثر وتسمح لك بالتعبير عن شخصيتك بدرجة أكبر، فيمكنك اختيارها بالسمك الذى تريده واللون الذى تفضله كذلك، لكن هذا لا يعني عدم وجود عدة مبادئ عامة يفضل الالتزام بها لتحظى بإطلالة مثالية.

 

وفي حالة اختيار الأحزمة الرقيقة “الرفيعة” التي يتراوح سمكها بين 1.5 و2.2 سنتيمتر، فهي مناسبة للجينز والسراويل القصيرة، ومع الملابس “الكاجوال” يمكنك الاستمتاع بحزام من خامات مختلفة كالمرصعة أو المطرزة أو الجلود المزخرفة والجلود الغريبة والأشرطة المطبوعة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.