الحزام … اختره بتأن!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1811 لاتعليقات

يشكل الحزام أكسسوارا اساسيا في خزانة الرجل، أكان الامر يتعلق بمظهر رسمي أو “سمارت كاجوال” او يومي. رغم انه القطعة الاكثر استخداما، فإن أكثرية الرجال لا يعيرونها الاهمية التي تستحق متى حان وقت التسوق! لذلك يقدم لك موقع “الرجل” دليلا مختصرا يساعدك في انتقاء الحزام الانسب… أما الباقي فرتبط بتفضيلات كل شخص.

2 3 4 5 6 7 8 9

  1. لمظهر رسمي احرص على اختيار حزام يتمتع بقطعة حديد صغيرة، متى كبر حجم القطعة الحديدية اكتسب الحزام مظهرا اكثر رياضي أو يومي.
  2. المادة: يعتبر الجلد المادة الاكثر اناقة، لذلك ارص على اختيار حزام يتمتع بجلد طري وليّن. ولذلك حاول ان تفحصه قبل ان تشتريه للتأكد من مرونته.
  3. اللون: إذا كنت ترغب في الحصول على مظهر كلاسيكي رسمي، فمن المستحسن أن تجعل الحزام من لون الحذاء.أما اذا كنت ترغب بإضافة لمسة مميزة، فيمكن التنويع عبر اختيار نقوش شرط ان تتمتع بألوان محايدة وان تتناسق مع الحذاء.
  4. اذا كنت ترغب في الحصول على مظهر يومي بعيد من الرتابة من دون ان تبالغ في تبني الالوان، فالحزام يعتبر الاكسسور الانسب للتحايل!
  5. عند اختيار الحزام تأكد من أن يكون مقاسه أكبر من خصرك ببضع سنتيمترات، لئلا يكون قصيرا.

اخترنا لك مجموعة من الاحزمة من دور مرموقة من “لوي فويتون” و”هيرمس” و”تودز” و”غوتشي” و”برلوتي” و”بالي” و”مالبيري” وصولا الى “لاكوست”، لتختار من بينها ما يلائم ذوقك.

 

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.