جرب نسيج الآن ...

الجينز الأسود الممزق عنوان كل إطلالة جريئة و ساحرة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1864 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الجينز الأسود الممزق عنوان كل إطلالة جريئة و ساحرة

الجينز الأسود الممزق عنوان كل  إطلالة جريئة و ساحرة

من الصيحات المميزة في عالم الموضة هذا الموسم، موضة الجينز الممزق في الركبة، و من السهل ارتدائه حيث يضفي أناقة مميزة، و يعتبر عنوان كل فتاة جريئة في إطلالتها المثيرة، وقد ظهرت به العديد من الفنانات أمثال غادة عادل، و نوال الزغبي، هو سروال يلائم بكثرة النساء ذوات القوام الرشيق الذي يبرز أنوثهن أكثر، والذي يتميز بمجموعة من الأساليب المميزة .

 واليوم نسلط الضوء علي الجينز الممزق باللون الأسود لما له من مميزات و يضفي هذا اللون الأنيق أناقة على ملابسك، و يلائم بكثرة الاحذية المسطحة كال Converse  ذات الكعب العالي، على حسب الإطلالة التي تريدين اعتمادها،و من أجل الحصول على إطلالة كلاسيكية إرتدي الجينز الأسود الممزق مع قميص أبيض شفاف مع حذاء دو كعب عالي، وللحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة، ارتديه مع بلوزة ناعمة ذات أكمام طويلة أو كنزة صوفية ذات روسومات مميزة، واعتمدي معها صندال.



وللظهور بإطلالة مفعمة بالشباب والعصرية، ننصحك برتداء الجينز الممزق مع بلوزة بطبعات. ولا تنسي تنسيق إطلالتك بالإكسسوارات المميزة، فإن اعتمدت أسلوب بسيط و كلاسيكي، اختاري إكسسوارات ناعمة كالخواتيم الصغيرة والقلادات باللون الذهبي. و إن كنت من عاشقات الأسلوب الصاخب و العصري، ننصحك باعتماد الإكسسوارات الكبيرة التي تضفي عليك أنوثة جريئة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.