جرب نسيج الآن ...

الجزمة العالية فوق الركبة موضة تكتسح هذا الشتاء!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 721 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

الجزمة العالية فوق الركبة موضة تكتسح هذا الشتاء!

في كل موسم تبرز موديلات أحذية مختلفة عن تلك التي ميزت الموسم السابق ،ومع اقتراب فصل الشتاء،ظهرت صيحة الجزمة العالية فوق الركبة التي تعد من آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة بعد أن تصدرت هذه الأحذية موضة شتاء 2016 .

وبما أن موسم الشتاء الماضي قد عرف سيطرة لصيحة الجزمة العالية فوق الركبة ، فقد شهد أيضا موسم خريف وشتاء 2015 – 2016 عودة هذه الموضة ، لما لاقته من رواج كبير من قبل الفاشينيستا والمشاهير،فضلا عن اعتبارها من الأحذية التي ترافق موسم الشتاء على مر السنوات.



ولاعتماد هذه الصيحة الرائجة ، يجب أن تعرفي أن ارتداء الجزمة العالية فوق الركبة يتطلّب بعض المعايير ،لذا ارتأينا أن نقدم لك سيدتي بعض النصائح لتحدّدي إن كانت هذه الصيحة تناسبكِ أو لا ، مرفقة بتشكيلة مميزة من الإطلالات التي تناسب هذا النوع من الأحذية لتتمكني من اعتمادها في إطلالاتك الشتوية وتظهري بأجمل وأبهى طله.

واكبي آخر صيحات الموضة باعتمادك الجزمة التي تصل فوق الركبة ، إذ يمكن تنسيقها بطرق مختلفة حسب ذوقك فهي تتوافق مع كل من السروال الضيّق والفستان وأيضا التنّورة القصيرة. كما يمكنك اعتماد هذه الجزمة مع شورت قصيرة في حال إذا كانت عالية جداً. اختاري ارتداء هذه الجزمة العالية فوق الركبة ،لأنها تظهر في بعض الأحيان وكأنّها جورب طويل يمتدّ على طول الساق، وهذا ما يتيح لك ارتداء التنّورة او الفستان، نسقي معها أيضا المعطف القصير وتجنبي اعتماد الطويل .



الجزم عالية العنق مثالية مع إطلالتك اليومية في شتاء 2016 ، فإن كان قوامك رشيقاً وتتمتعين بسيقان جميلة وممشوقة ، اختاري اعتماد هذا النوع من الأحذية لأنه سيمكنك من الظهور بإطلالة جذابة و مميزة. أمّا في حال إذا كنتِ تتمتعين بسيقان ضخمة أو بواطن السيقان لديكِ عريضة أو أنّك قصيرة من المفضل أن تبتعدي كل البعد عن هذه الصيحة، لأنّ طلّتك لن تكون جميلة ومقابل ذلك يستحسن أن تختاري الحذاء الذي يصل إلى الكاحل مع الجينز او السروال، كما تستطيعين اعتماد البوتس الذي يصل تحت الركبة مع الفستان والتنّورة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.