الجرأة والتفرد أهم ما يميز فساتين حليمة بولند

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 3013 لاتعليقات

اختارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند استيل متفرد وجرئ وعصري، لتصير أحد أيقونات الجمال والأناقة داخل الوطن العربي.

اشتهرت الإعلامية حليمة بولند باختيار فساتين جرئية وغير تقليدية وعصرية مواكبة لأخر صيحات الموضة بجميع أنحاء العالم، حيث لا تخشى ارتداء الفساتين المنقوشة كثيرة الزخارف والاكسسوارات بألوان غير تقليدية.

استطاعت الإعلامية حليمة بولند أن تجذب أنظار معجبيها من جميع أنحاء الوطن العربي خاصة بعد تقديمها لبرنامجها على فضائية “المحور” المصرية بعنوان “القلب وما يريد” والتي أعربت عن سعادتها بدخولها أولى تجاربها لتلتقي مباشرة مع الجمهور المصري من خلال برنامج يقترب من النواحي الإنسانية لضيوفه.

غالبًا ما يسيطر على فساتين حليمة بولند خامات الدانتيل أو الشيفون أو الأقمشة المشكوكة والمطبعة، حيث اعتادت على أن تكون إطلالتها بها نوع من التكلف، فنادرا ما نجدها ترتدي فستانًا بسيطًا أو ليس به نفوش أو زخازف أو اكسسورات. وفي وسط هذ الزخم من الفساتين العصرية والجرئية لم تنس الإعلامية حليمة بولند طبيعتها الخليجية التي كانت تغلب عليها في كثير من إطلالتها، حيث كانت ترتدي الزيّ التقليدي لدول الخليج المتمثل في العباءات أو القفاطين، والذي تناسب ملامحها الشرقية كثيرًا استطاعت من خلاله أن تعكس الأسلوب العربي، حيث لم تلجأ الى الصيحات الاوربية إلى قليلاً، بل كانت تميل أكثر إلى الاستايل العربي وخاصة الخليجي.

وعلى الجانب الأخر، كثيرًا ما تختار الإعلامية حليمة بولند سراويل الجلد أو الجينز الضيّقة مع القمصان القطنيّة لارتدائها كونها تناسب جسمها وقوامها الممشوق الذي لا يشوبه شائبة، كما أنها عُرفت بقدرتها على الجمع بين ألوان غير متناسقة لتخلف لفساتينها أسلوب واستيل متفرد لا ينافسه فيه غيرها من أقارنها أو زملائها.

ومن ناحية أخرى تعشق حليمة بولند قصات الفساتين الغربية وغير التقليدية بعيدًا عن القصات الكلاسيكية، كما أنها تختار لفساتينها الألوان الفاقعة القوية مثل الأحمر والأصفر والأخضر، كما يغلب على ألوان فساتينها لوني الذهبي والفضي كونهما يتلائمان الى حد كبير مع لون بشرتها. وفي أسبوع تورنتو للموضة كان هناك العديد من موديلات الفساتين المنقوشة التي اقترتب من استيل حليمة بولند التي تعشق أنوثتها وتحب تسليط الضوء عليها عن طريق اختيار الفساتين الناعمة باللون الأسود المطعم بالفضي، أو فستان يشبه أوراق الشجر مع كتفين غريبى الشكل ، وتشبه عرائس “الباربي” في فستان أخر فوشيا مطرز بالفضى واللؤلؤ ومنفوش على الكتفين.

يذكر أن الإعلامية حليمة بولند من مواليد 1980 بدولة الكويت متزوجة من عبد السلام الخبيزي ولديها منه ابنتها “ماريا”، وبدأت مشوارها الإعلامي منذ عام 2001 عندما كانت في السنة الأخيرة بكلية الآداب جامعة الكويت، ثم اختارها بعدها رئيس قسم الإعلام للعمل في تلفزيون الكويت والعديد من القنوات الخليجية والعربية الأخرى.











أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.