جرب نسيج الآن ...

الجاذبية الجديدة لمجموعة نظارات دولتشي آند جابانا

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1699 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

في يوم من الأيام في صقلية… أصبحت المجموعة الجديدة من النظاراتEnchanted Beauties” ” التي تقدمها دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana رحلة في الطبيعة الخصبة والساحرة التي تتسم بأناقة ورقي أشكال الموديلات التي تميز العلامة التجارية. في الغابة المسحورة التي كانت خلفية عرض نظارات النساء Al14 الذي تقدمه دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana“، تتفتح الزهور الجميلة والبراقة المصنوعة من كريستال سواروفسكي “Swarovski” والتي يتم وضعها إلى جانب المخلوقات المسحورة الصغيرة على الإطارات المصنوعة يدويًا. تضم المجموعة أيضًا موديل “Animalier” المبتكر بفضل المزيج من الألوان الزاهية والنسائية. يتجلى التأثر بجذور صقلية في الذراع المعدني المصقول الذي يميز الموديلات الأكثر شهرة للعلامة التجارية.

نظارات شمسية للنساء

DG4245B

تُعد التحفة الفنية لمجموعة Enchanted Beauties” ” الإصدار الفاخر والمحدود الذي يجعل كل نظارة تحفة خيالية وتتميز بالبراعة.

تتفتح الزهور المشرقة المصنوعة من كريستال سواروفسكي “Swarovski” على الإطار الضخم من الأسيتات شفاف اللون ويتم وضع ومخلوقات مسحورة صغيرة على هذه الزهور لابتكار الوهم بوجود حديقة خرافية. يحتوي الموديل على عدسات بتدرج اللون الدخاني وعليها توقيع بشعار دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” بشكل غير بارز على نهاية ذراع النظارة.

تؤكد أيضًا علبة النظارة الفريدة من نوعهه والعلبة المخصصة باللون الأسود المخملي الفاخر على القيمة الكبيرة للنظارة.

DG4247B

يتم تفسير العالم المسحور لعرض نظارات النساء Al14 الذي تقدمه دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” من خلال التطبيقات القيمة من كريستال سواروفسكي “Swarovski” التي تزين أذرع هذه النظارة ذات الإطار الكبير والمربع. إن المزيد من التفاصيل هي المخلوقات الصغيرة المسحورة المزينة ببلورات سواروفسكي “Swarovski” ويتم وضعها على الزهور الرومانسية من الكريستال. يتم وضع التفاصيل البراقة والملونة الواحدة تلو الأخرى يدويًا لمنح تأثير ثمين ومصقول. يتوفر الموديل بالأسيتات شفاف اللون أو اللون الأسود مع عدسات بتدرج اللون الدخاني.  يؤكد التغليف المخصص باللون الأسود المخملي الفاخر على القيمة الكبيرة للنظارة.

DG4233

يتم عرض مجموعة Enchanted Beauties” ” مع ظلال من الأسيتات المصنوع حصريًا من خلال طباعة الموديل “Animalier” الذي تقدمه المبدعة دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” والتركيبات الجديدة الملونة. يتوفر الإطار على شكل عين قط الواسع والناعم في ثلاث إصدارات: الأسود مع طباعة من الداخل بأسم “Animalier” وعدسات باللون الدخاني؛ موديل “Animalier” المصنوع بالكامل من الأسيتات سواء من الداخل أو الخارج مع عدسات بتدرج اللون البني وطباعة الأسيتات الجديدة “Animalier” باللون الأزرق مع عدسات باللون الدخاني. إن شعار دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” منقوش على ذراع النظارة. يتم تنسيق وتنفيذ علبة النظارة المجهزة من النسيج الحصري المطبوع عليه أسم “Animalier“.

DG4234

نظارات كبيرة مع خطوط مربعة، تجمع مجموعة “Animalier” بين الألوان الزاهية والبهيجة وذلك لابتكار مزيج حصري. تمنح التفاصيل المعدنية باللون الذهبي والتي تثري الأذرع تطورًا لموديل أصبح أكثر تجددًا من خلال التباينات الداخلية والعدسات الملونة والعاكسة. إن التباينات المقترحة هي: الأسيتات المطبوع عليه أسم “Animalier” من الخارج في تركيبة مع اللون الأرجواني المائل إلى الحمرة وعدسات بتدرج اللون الوردي ونظارات باللون الأصفر مع عدسات عاكسة للون الفضي؛ طباعة عليه أسم “Animalier” من الداخل على الإطار مع تباين بلون العقيق المرجاني وعدسات باللون البني ونظارة بلون العقيق الوردي الشاحب مع عدسات بتدرج اللون البني، ونظارة بلون العقيق الأصفر مع عدسات باللون البني مع تدرج اللون الأصفر ونظارة باللون الأسود الكلاسيكي مع عدسات مستقطبة بتدرج اللون الدخاني؛ وتكتمل المجموعة بالطباعة الجديدة من الأسيتات لأسم “Animalier” باللون الأزرق مع عدسات باللون الدخاني. إن شعار دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” منقوش على ذراع النظارة.

يتم تنسيق وتنفيذ علبة النظارة المجهزة من النسيج الحصري المطبوع عليه أسم “Animalier“.

DG4243

نظارات مستديرة مع الشكل البسيط لعين القط. يعزز التصميم الفخم الجذاب تفاصيل الهافان المكعب والأذرع المعدنية المصقولة التي تتسم بأحجام مميزة. الإصدارات هي: الأسيتات المكعبة مع ظلال باللون الأزرق البترولي بالإضافة إلى الأذرع الذهبية والعدسات العاكسة للون الذهبي؛ مكعبات بلون الجليد مع أذرع باللون الذهبي الفاتح وعدسات بتدرج اللون الدخاني؛ بورجوندي مكعب بالإضافة إلى أذرع بلون البيوتر وعدسات عاكسة للون الفضي. إن علبة النظارة مزودة حصريًا بالحرير المضلع باللون الأحمر.

DG2143

نظارات كبيرة على شكل فراشة تتميز بمزيج أنيق بين المعدن والأسيتات، للتأكيد على التصميم الكلاسيكي المستوحاة. إن الأذرع المعدنية المصقولة التي تتميز بالأحجام المميزة يعززها في الجزء النهائي تفاصيل الهافان المكعب. تتميز مجموعة الألوان بالتركيبات الأنيقة مثل: البيوتر والبورجوندي المكعب مع عدسات بتدرج اللون البني؛ ذهبي واللون البترولي المكعب مع عدسات عاكسة للون الذهبي؛ ذهبي شاحب وأرجواني غير لامع مع عدسات بتدرج اللون الرمادي. إن علبة النظارة مزودة حصريًا بالحرير المضلع باللون الأحمر.

DG2144

نظارات تجريبية للنساء مبدعة وأنيقة تتميز بالقطع الكلاسيكي بزاوية 45 درجة للعدسات التي تميز دائمًا موديلات دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana“. نظرًا لأن هذا الإطار مصنوع بالكامل من المعدن فإنه مناسب جدًا للنساء ومصقول من خلال تفاصيل الهافان المكعب الموجودة على الجزء الأخير من الأذرع. يختلف التصميم الكلاسيكي للنظارات للرجال عن نظارات النساء التي تقدمها دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” في أربعة إصدارات: بيوتر إلى جانب البورجوندي المكعب وعدسات بتدرج اللون البني؛ ذهبي مكعب مع ظلال باللون البترولي وعدسات عاكسة للون الذهبي؛ الذهبي الشاحب واللون الجليدي المكعب مع عدسات مستقطبة بتدرج اللون الرمادي، والذهبي الشاحب إلى جانب الأرجواني المكعب مع عدسات بتدرج اللون الرمادي. إن علبة النظارة مزودة حصريًا بالحرير المضلع باللون الأحمر.

نظارات طبية للنساء

DG3212

نظارات طبية تتميز بشكل كبير مع خطوط مربعة، يتم فيها تعزيز فكرة مجموعة  “Animalier” من خلال التركيبات الفريدة من نوعها ومزيج من الألوان الرائعة. يتم التأكيد على الجاذبية الأنثوية والمبهجة من خلال التباين الداخلي – الخارجي في ست اختلافات: اللون الأسود أو الشوكولاتة أو الكرز من الخارج مع طباعة أسم “Animalier” من الداخل؛ طباعة أسم “Animalier” من الخارج مع اللون الأرجواني المائل إلى الحمرة أو الفيروزي من الداخل. تكتمل مجموعة “Animalier” الجديدة على أساس اللون الأزرق الداكن. إن شعار دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” منقوش على ذراع النظارة.

يتم تنسيق وتنفيذ علبة النظارة المجهزة من النسيج الحصري المطبوع عليه أسم “Animalier“.

DG3218

نظارات طبية من مجموعة الموديلات على شكل عين القط. يعزز التصميم الخلفي للإطار التفاصيل من الهافان المكعب، إلى جانب الأذرع المصقولة من المعدن باللون الذهبي. يتوفر الموديل بالإصدارات: الهافان المكعب البترولي والضبابي والأرجواني والإصدارات الكلاسيكية بلون الهافان الداكن والأسود. إن شعار دولتشي آند جابانا “Dolce & Gabbana” منقوش بدقة على ذراع النظارة.

إن علبة النظارة مزودة حصريًا بالحرير المضلع باللون الأحمر.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.