جرب نسيج الآن ...

التنورة مع الكسرات تعود هذا الموسم لأنوثة طاغية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1196 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

خترنا لك اليوم مجموعة من التنانير ذات الكسرات وبعض منها على منصات عروض الأزياء لتستوحي منها الإطلالة المفضلة لديك


موضة الكسرات أو الـ Pleats رائجة من زمن قديم جداً يعود ربما إلى زمن الرومان، وعادت من بعدها في حقبة الأربعينيات لتكون أحد أبرز خطوط الموضة، وفي موسم خريف وشتاء 2014-2015 أثبتت هذه الصيحة أنها الأقوى عبر العصور، حيث عادت إلى منصات العرض بشكل أكبر من أي وقت مضى. ولاحظنا انتشارا واسعاً لهذا الصيحة على منصات العروض عند مختلف دور الأزياء العالمية، وقد قدمها كل منهم بطريقة مميزة، مبتكرة، وجديدة بالتأكيد مع المحافظة على الجانب الكلاسيكي حتى ولو بطريقة بسيطة.

ارتأى البعض أن يقدمها بطريقة عصرية، وفي تنسيقات كاجوال مع بليزر، أو سويتر صوفية عريضة، بينما البعض الآخر قدمها في تنسيقات رسمية، وفخمة، وقد أتت بأقمشة متنوعة وألوان مختلفة حيث رأينا منها الجلد، الشيفون، التول، الحرير، الجوخ، والمخمل. كما منها ألوان كالأسود، الأخضر، الرمادي، والألوان المعدنية. وهذه التنانير تعطي من ترتديها أنوثة طاغية وأناقة مميزة، وهي تصلح لمناسبات مختلفة، وهذا ما لاحظناه في موضة الشارع أو الـ Street Style وكيف نسقنها النساء بطرق متنوعة ومميزة، فبعضهم اختار الطويلة منها، وبعضهم فضل إطلالة شتوية مع معاطف الفرو، والبعض إطلالات رسمية مع التوب الضيقة وحذاء الكعب العالي.

اخترنا لك اليوم مجموعة من التنانير ذات الكسرات، وبعض منها على منصات عروض الأزياء، أو كما ارتدتها النساء في الشارع، شاهدي الصور واستوحي من الإطلالة المفضلة لديك.












تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.