جرب نسيج الآن ...

التنورة الجلدية تتربع على عرش موضة شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1678 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التنورة الجلدية تتربع على عرش موضة شتاء 2015

التنورة الجلدية تتربع على عرش  موضة شتاء 2015

تظل الأزياء المصممة من الجلد من أجمل ما يمكن أن تضيفه الفتاة لخزانة ملابسها في موسم الشتاء، خصوصا تلك القطع غير المنتشر ارتداؤها كالفساتين الجلد والتنورات الجلد.


فهي تبرز جمال قوامك كما أنها تجدد مظهرك تماماً بمنتهى البساطة وتضيف إليك أناقة نادرة. ولكن قبل أن تقرري شراء فستان أو تنورة مصمممة من الجلد، هناك نقاط هامة يجب مراعاتها عند اختيار وارتداء هذا النوع من الأزياء لكي تظهري في كامل أناقتك. وفي هذا الموضوع، نتناول بعض النقاط الهامة التي يجب عليك مراعاتها إضافة إلى بعض النصائح للحفاظ على الأزياء الجلد في حالة جيدة.

ليست التنّورة الجلديّة جديدة على عالم الموضة، إذ إنّها كرّست مكانتها المهمّة في عالم الأزياء والملابس خلال المواسم السابقة. لكنّ المرأة تتردد في ارتدائها، خوفاً من فقدانها أنوثتها ومن اكتسابها «لوك» فتاة الدرّاجة الناريّة.

كيف ترتدين إذاً التنورة الجلديّة بأنوثة؟ وأيّ لون وقَصّة تختارين؟

تعلّمي إذاً كيف ترتدينها وتُنسّقيها مع ملابسك الأخرى، تكريساً لإطلالات مُختلفة:
1- التنورة الجلديّة مع السُترة الفضفاضة لإطلالة حيويّة: يُمكن للتنورة الجلديّة أن تكون قطعة كلاسيكيّة تُبرز جمال المرأة وأنوثتها وقدرتها الإغرائيّة الفائقة، ويمكنها التحوّل بسهولة إلى قطعة عصرية مُريحة أكثر من السروال. ولكي تمنحك التنّورة الجلديّة ذلكَ الطابع المريح، إرتديها مع أجمل ستراتك الصوفيّة الفضفاضة الرائجة كثيراً هذا الموسم، والتي تمنحك شعوراً بالدفء. وللحصول على إطلالة مثاليّة، ينصحك خبراء الموضة بتنسيق التنّورة الجلدية السوداء والضيّقة على مُستوى الأرداف، مع الجوارب السميكة والداكِنة اللون و«البوتين» الذي يصِل حَدَّ الركبة، مع السترة الطويلة والفضفاضة باللون الرمادي الذي يُميّز موضة هذا الشتاء. ومن ناحية الأكسسوارات، إختاري الحقيبة الصغيرة الملوّنة وابتعدي عن المجوهرات. واعتمدي المكياج الستّيني، أي الآي-لاينر والشفاه الـ«Nude».

2-التنورة بالخصر العالي… لأناقة لا تُضاهى: تميل موضة هذا الموسم إلى «الرترو»، وخير دليل على ذلك قِطَع الخصر العالي. وللحصول على هذه الإطلالة الأنثويّة التي تُبرز جمال قَوام المرأة، ينصحك خبراء الموضة باختيار «التنّورة – القلم» بالخصر العالي وذات اللون الرمادي، وتنسيقها مع «ت – شيرت» ناعمة بالقبّة المُستديرة حفاظاً على التوازن. أمّا الحذاء المناسب فيخضع لعامل الإطلالة التي تبحثين عنها، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة كلاسيكيّة مُتقنَة، إرتدي حذاء الكعب العالي المُلوّن، أما إذا رغبت في الحفاظ على إطلالة عصريّة رياضيّة فانتقي حذاء الـ»سنيكرز». ولتعزيز لوك «الرترو»، ركّزي في مكياجك على شفتيكِ أكثر من العينَين، واستخدمي أحمر الشفاه الداكن.

3- التنورة الجلدية الملوّنة: عندما نتكلّم عن الملابس الجلديّة، فإنّنا لا نعني بالضرورة اللون الأسود فقط، بل يُمكنك اختيار التنانير الجلديّة الملوّنة، شرط تنسيق الألوان بطريقة مميّزة لئلّا تظهري كمُضيفات الطيران. إختاري إذاً التنورة الجلدية باللون الأحمر الداكن أو الزيتي أو الأزرق الداكن، ونَسّقيها مع الكنزة بالقبّة العالية والحذاء اللمّاع، فبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة مُشابهة لعارضات «إيف سان لوران». واستكمالاً لهذا «اللوك» العصري بامتياز، إرفعي الجزء العلويّ من شعرك بأسلوب طالبات المدارس، وطَبّقي الآي – لاينر الخفيف.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.