جرب نسيج الآن ...

التنانير تتربع من جديد على عرش الموضة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1067 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

التنانير تتربع من جديد على عرش الموضة في السعودية

التنانير تتربع من جديد على عرش الموضة في السعودية

يعتبر ارتداء التنانير من أقدم كلاسيكيات عالم الموضة، ولكنها عادت من جديد لتتربع على عرش الموضة في خريف 2014، حتى باتت التنانير في هذا الموسم من أكثر القطع المستعملة في أزياء السعوديات ابتداءً من اللباس البسيط ووصولاً إلى أزياء السهرة.

تمنح التنانير إطلالة مميزة وأنيقة عند ارتدائها سواءً كانت من الصوف أو من الجلد. ولا يقتصر اختيار السعوديات للتنانير على طول معين أو قصة أو خامة واحدة، بل أن تعدد خيارات التنانير في الأسواق خلال هذا الموسم ساهم بشكل كبير في تعدد المجالات المتاحة أمامهن لتختار كل منهن الإطلالة المناسبة لها.

التنانير الصوف
اختيار التنانير الصوف الضيّقة التي تصل إلى مستوى الركبة هي إحدى الخيارات العائدة إلى الواجهة والتي تمدح القوام. وأطلت كيم كارداشيان Kim Kardashian مؤخراً بهذا الاختيار حين ارتدت في الأسبوع نفسه تنورتين ضيقتين من الصوف بنفس هذا الخيار، الأولى كانت حمراء والثانية سوداء. أما التنانير الصوف الواسعة القصة فهي بلا شك تمنح من ترتديها إطلالة أنيقة وبسيطة، وتتوفر هذه التنانير في الأسواق من الماركات العالمية بألوان ونقشات مختلفة.

تنانير الجلد
تتوفر تنانير الجلد الضيقة بقصات وألوان وستايلات مختلفة ليكون لدى كل سيدة خيارات واسعة تفيدها عند تنسيق ملابسها، وينصح خبراء المظهر باختيار التنانير القصيرة منها والتي تعلو الركبة قليلاً. أما تنانير الجلد الواسعة فلا تختلف طريقة تنسيقها عن تنانير الجلد الضيقة إلا في نقطة واحدة، وهي أفضلية اختيار القطع الضيقة لتنسيقها معها، ومن المفضل أن لا تكون تنورة الجلد الواسعة قصيرة بل أن تنانير الجلد الواسعة الطويلة تمنح إطلالة مميزة يمكن تنسيقها بحشمة وأناقة.

تنانير السهرة
حلّت تنانير السهرة في كثير من الأحيان مكان الفساتين الطويلة هذا العام، ويمكن اعتماد الكثير من موديلات التنانير الفخمة في السهرات والمناسبات وتنسيقها مع أحلى البلايز لمظهر ملفت وأنيق مواكب لآخر صيحات الموضة، ولقد شهد هذا العام أجمل إطلالات النجمات في المناسبات الرسمية والفخمة باختيار موديلات جميلة لتنانير السهرة الفخمة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.