جرب نسيج الآن ...

البساطة عنوان مجموعة جورج حبيقة لربيع و صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1446


نشر على نسيج ...

البساطة عنوان مجموعة جورج حبيقة لربيع و صيف 2015

البساطة عنوان مجموعة جورج حبيقة لربيع و صيف 2015

اطلق مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة تشكيلته الهوت كوتور لربيع و صيف 2015، ضمن فعاليات أسبوع موضة الهوت كوتور في باريس، حيث استلهم المصمم مجموعته لربيع و صيف 2015 من فصل الربيع الجميل، و قدم تصاميم في غاية الروعة و الأناقة التي تميزت بالبساطة و الرقي، اضافة الى الأقمشة الناعمة التي اشتغل عليها و المطرزة بالأزهار البارزة، و اذا كنت من عاشقات البساطة و الرقة ننصحك بمشاهدة هذا العرض الذي يتضمن مجموعة أزياء المصمم العالمي اللبناني جورج حبيقة لربيع و صيف 2015، حيث تفنن المصمم في هذه المجموعة واستطاع أن يظهر الجمال الأنثوي للمرأة، فكل امرأة تعشق و تبحث عن الجاذبية و الظهور بأناقة مميزة و مثيرة.


كما أن هذه المجموعة تضم قطع مناسبة لك سيدتي و الخاصة بأرقى الأمسيات و المناسبات، حيث ركز المصمم في فساتينه على التفاصيل الناعمة و المنسدلة بشكل انسيابي و رقيق على أجسام العارضات بشكل جميل و فاتن، مع حضور قوي للتطريزات الرقيقة و اللامعة، فمعظم التصاميم جاءت متعددة الألوان مع طغيان الدرجة الفاتحة كالأبيض و الأصفر و البنفسجي و البيج.




و في الاخير اختتم المصمم جورج حبيقة عرضه للهوت كوتور لربيع و صيف 2015، بفستان زفاف عروس 2015 مميز و مزين بالكامل بورود بارزة و ناعمة سحرت كل الحضور، و لكل السيدات المحبات للطابع الأنثوي و الناعم هذا الفستان خير نموذج قدمه المصمم اللبناني بغطاء رأس أبيض بدل الطرحة بدا هو الآخر مطرزا بورود بيضاء بارزة. و كالعادة لم يخلف المصمم اللبناني وعده و أبرز السيدة لموسم 2015 بطابع راقي و ناعم جدا يؤكد فيه أن النعومة و الأنوثة عنوان بارز لأزياء هذا الموسم في حضوره بأسبوع الموضة الباريسي.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.