جرب نسيج الآن ...

الأوبال الناري يشعل عالم المجوهرات هذا الموسم!

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1100 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

أكثر من ثمانين منجم أوبال موجودة في Magdalena، وهذه البلدة محور اهتمامها بالإجمال هو الأوبال. فقد اكتشف أول منجم فيها في أواخر الخمسينيات، ولكن وفقًا للأساطير، فإن للأوبال تاريخًا طويلًا في المكسيك. وللأوبال الناري جاذبية غنية وتمنح مجوهراتك فخامة غير مسبوقة.

ليس سهلًا على الإطلاق إحضار بعض أكثر الأحجار الكريمة فرادة في العالم الى الواجهة. على سبيل المثال، منذ ثلاثين عامًا، قام Hector Healy بالحفر في منجم Santa Rosita الذي يعمل فيه منذ ذلك الحين، على أمل أن يصل الى أنفاق جديدة مستخدمًا جرافة وأدوات يدوية فقط. وفي هذا الصدد، يقول ابنه Catarino Tamayo: “البحث عن الأوبال يتطلب الكثير من الصبر والشجاعة. ووالدي يمتلك الصبر أكثر منّي. أحيانًا نحفر طوال النهار ولا نجد شيئًا. ولكن عندما نجد حجرًا ثمينًا، ننسى كل التعب”. وهايلي يعمل طوال العام، حتى في الموسم الماطر حين تكون الخطورة في المناجم على أشدّها.

الأوبال الناري هو بالفعل أخّاذ، ويلمع بنار داخلية مركزة بكل تدرّجات الأحمر والبرتقالي. فعلى سبيل المثال، قطعة الأوبال الناري التي تزيّن خاتم تيفاني أند كو من مجموعة Blue Book Collection تحترق بلون زاهٍ على الإصبع وهي محاطة بالأوبال الناري الأحمر المكثف لتتوازن مع البرتقالي الملتهب. وبدورها، Irene Neuwirth دومًا ما ترصّع مجوهراتها المذهلة بهذه الأحجار، فيما تحتفي Kimberly McDonald بالأوبال الناري بشكله الطبيعي من خلال قلادتها الساحرة.

وعلى ما يبدو، فإن القاطنين في ماغدالينا لا يشعرون بالاندهاش عند رؤيتهم للأوبال كسائر الناس، ففي النهاية، سبق أن رأوا الآلاف منها. ولكن صرّح Martin Castillo Carrillo مالك بوتيك المجوهرات La Sorpresa الذي يبيع الأوبال قائلًا: “في ماغدلينا، ستجدون أفضل أحجار الأوبال المكسيكي وبكل الألوان والدرجات. انظروا إليها عن كثب لتروا كيف أن اللون يتغيّر مع تغيّر الضوء”. فهذه الأحجار ستجعلك تشعرين بروعة ما يخلقه الله!
1-orange-11-25-8-2014

1-orange-9-25-8-2014

1-orange-8-25-8-2014

1-orange-7-25-8-2014

1-orange-6-25-8-2014

1-orange-5-25-8-2014

1-orange-4-25-8-2014

1-orange-2-25-8-2014

1-orange-1-25-8-2014

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.