جرب نسيج الآن ...

الألوان والبهجة هما عنوان مجموعة بيتر بيلوتو لربيع ٢٠١٥

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1076 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

بعيدا عن زهور الربيع التي اجتاحت الكثير من عروض أزياء أسبوع الموضة حتى الآن، أطلت علينا مجموعة أزياء بيتر بيلوتو لربيع/صيف ٢٠١٥ بألوان صارخة وتصميمات مبهجة. حيث ظهرت العارضات بتشكيلة من الفساتين القصيرة الممتلئة بالألوان الناصعة كالأحمر، البرتقالي، الوردي، الأصفر، الأخضر، الأزرق وغيرها

امتلأت المجموعة من الروح الشبابية وبثت الألوان الساطعة الكثير من الطاقة والحيوية على منصة العرض. وعلى الرغم من بساطة الفساتين الشديدة (لم يكن هناك أي قصات جديدة أو متراكبة) إلا أن اختلافها وتميزها جاء في الاستمتاع بتمازج بالألوان والخامات والطباعات. تجانست الأقمشة المختلفة في القطعة الواحدة مثل البلاستيك، الدانتيل والأورجانزا لتخلق لوحة متكاملة تزينها التطريزات المبدعة.

أكثر ما أعجبني في مجموعة بيتر بيلوتو لربيع ٢٠١٥، كانت القطع ذات التأثير المماثل للزجاج المعشق والمصنوعة من قصاصات الأقمشة الجلدية والبلاستيكية لبساطتها الشديدة وفي نفس الوقت فكرتها المبتكرة. أما ما لم يعجبني هي الإطلالات التي جمعت بين تي شيرت أسود مطرز مع بنطلون مطبوع بتقليمات مائلة وما شابهه من جاكيت أسود مع تنورة غير متساوية الأطوال لشعوري بعدم الترابط بين القطعة العلوية والسفلية سواء في الروح أو الألوان أو القصات.

لم تخلوا الأحذية من نفس الألوان الخلابة والتي كانت من تصميم نيكولاس كيركوود وتمثلت في صنادل مسطحة ذات سيور عريضة ملونة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.