جرب نسيج الآن ...

الألوان الزاهية اكتسحت مكياج جيرلان لصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 397 لاتعليقات

أطلقت دار جيرلان مجموعة جديدة لصيف 2015 التي سترضي بها أذواق كل السيدات خصوصا المرأة التي تحب الجرأة في طلتها فهذه المجموعة الجديدة من جيرلان تحتوي على ألوان مشرقة و ناصعة تزيد على طلة المرأة الإشراق و الجمال الخاطف للأنظار، تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتتعرفي على مجموعة مكياج جيرلان لصيف 2015 إن كنت ترغبين أن تحصلي هذا الصيف على أجمل طلة.


دائما تبهرنا دار جيرلان الشهيرة بالمجموعة التي تطلقها لكل مناسبة و هذا الصيف قد زاد معجبيها بمجموعتها التي اكتسحتها الألوان المشرقة النابضة بالحياة و التي تبعث على الإشراق و الحيوية مما جعل السيدات يتميزن بروعة طلتهن الآسرة التي تخطف الأنظار بجمالها المميز و المختلف الذي يبعث على الجانب المرح و النشيط للمرأة، و تتضمن مجموعة مكياج جيرلان لصيف 2015 على ملمع الشفاه بلون فاتح يمنح الشفاه ابتسامة آسرة و جميلة، و على أحمر الشفاه باللون الناصع الأحمر و بألوان أخرى مثل الوردي، الزهري.. و غيرها و يمتد أحمر الشفاه من جيرلان لمدة أطول، و تحتوي المجموعة كذلك على البودرة التي لها العديد من المزايا و التي تتمثل بعضها في الحماية التي تمنحها هذه البودرة للبشرة من أشعة الشمس و كذا المعالجة التي تضمنها للبشرة إن كانت تعاني من مشاكل مثل الحبوب، البثور، البقع السوداء، نادبات حروق الشمس.. و غيرها، و من بين مزايا هذه البودرة أنها تعطي للمرأة اللون البرونزي الذي ترغب في الحصول عليه في الصيف، و من إصدارات جيرلان كذلك لصيف 2015 مستحضر كريمي لتظليل الجفون مقاوم للماء و يعمل على الترطيب و تعزيز الاسمرار، ثم ظلال الجفون الذي يضم ألوانا فاتحة و جميلة منها الأزرق اللامع، الأخضر، الأصفر، الأحمر، الموف الناصع، البيج… إلى آخر، إن مجموعة مكياج جيرلان لصيف 2015 ذات إصدارات محدودة لكن فقط ببعض اللمسات تقدرين الحصول على طلة جذابة و ملفتة مع هذه الرزمة الرائعة من مكياج جيرلان 2015.


اختاري هذا الصيف مكياج جيرلان لطلة آسرة و جميلة تجعلك تكونين من بين أجمل الطلات هذا الصيف لتخطفي الأنظار بروعة جمالك الذي يكون أكثر طبيعيا، لا تفوتي على نفسك أن تختاري مكياج جيرلان لصيف 2015 التي تمنحك العديد من المزايا التي لا تحصلين عليها عند استعمالك لمجموعة أخرى.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.