جرب نسيج الآن ...

الأسود: من أقوى الألوان وأكثرها تجددا وفخامة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1229 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عندما نتكلم عن اللون الأسود في الموضة، لا نشعر بأي حماس أو شوق إلى شيء جديد، حيث أنه من أقدم الألوان وأكثرها كلاسيكية، غير أن هذا الموسم عاد اللون الأسود ليكون ضمن أقوى الألوان وأكثرها تجدد وفخامة، حيث قدمه مصممو الأزياء بطرق رائعة، جديدة، ومُبتكرة.

لم يعد اللون الأسود هذا الموسم مرتبطاً بالحزن أو بالكآبة، فهو اللون الأقوى والأكثر انتشاراً على منصات عروض الأزياء وعلى أكثر التصاميم روعة وجمالاً، وقد رأيناه يُقدم بطرق جديدة أبرزها كان الأسود للإطلالة كاملة، فكما الأبيض على الأبيض كان الأقوى في الصيف كذلك الأسود على الأسود في الشتاء، وقد رأيناه على التصميمات العصرية والشبابية، وعلى الرسمية والمسائية. وقد شمل الملابس من فساتين، سراويل، معاطف، وقمصان، بالإضاقة للإكسسوارات من أحذية وحقائب، وأحياناً قبعات وأوشحة.

باستطاعتك أن ترتدي الأسود كما على منصات العروض لإطلالة كاملة، لكننا لا ننصحك بذلك، فبالرغم من فخامته فإنه قد يصيبك بالملل أو بالكآبة، لذلك كاختيار لون قوي معه، أو اكسسوار ذهبي أو فضي دائماً حلٌّ جيد. شاهدي مجموعة الملابس الرائعة التي اخترناها من أرقى دور الأزياء العالمية، واختاري التصميم المفضل بالنسبة لك باللون الأسود.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.