جرب نسيج الآن ...

الأحمر والأسود يتوحدان في أزياء شتاء 2014-2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1144 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اعتمد المصمّمون العالميون اللونين الأحمر والأسود لأزياء شتاء هذا العام 2014-2015، وفيما اعتمد البعض منهم اللون الأسود على حدة واللون الأحمر على حدة. كان لبعض المصممين وجهة نظرهم في دمج اللونين معاً لتكتمل في نظرهم الأنوثة بجرأة الأحمر وسحر الأسود على أزياء شتاء هذا العام.
9b5cb92968e1d9adc80df65eac6947db
ورأى المصمّمين أن للمجموعة الجديدة أثر كبير وغريب في التصاميم المختلفة والمميّزة من اللون الأحمر واستخدام النماذج بين البدلات والمعاطف الشتوية المدمج فيها الفرو، ونماذج من الفساتين الرائعة.

ولم يترك المصمّمين تصميمات باللون الأسود والأبيض مع التطريزات والأحجار التي ظهر بريقها تحت الأضواء مع الحقائب الرائعة.

وقدّم العديد منهم عدداً من أهم النصائح لتنسیق الأحمر للحصول على الأناقة المنشودة طبقاً للتولیفات الكلاسیكیة، أيّ مع الأسود أو الرمادي أو لون الجینز، والابتعاد عن الدرجات الصارخة مثل الوردي الداكن أو البرتقالي.

كما أن تنسیق الملابس التي تزدان بأحد النقوش إلى جانب لونھا الأحمر الجذاب یتطلّب حسّاً عالیاً وذوقاً مع الملابس الأخرى أو الإكسسوارات، مشيرين إلى أنّه من الأفضل الاكتفاء بقطعة واحدة فقط تزدان بالنقوش، على أن تكون بقیة الملابس أُحادیة اللون.

أمّا فيما يتعلّق بالإكسسوارات المناسبة؛ فإن الإكسسوارات الزاھیة باللون الأحمر تُضفي لمسة جاذبیة على الملابس التي تنطق بالفخامة، فأناقة التایور الكلاسیكي الفخم ذو اللون الأسود أو الرمادي الداكن لا تكتمل إلا بقطعة إكسسوار تسطع باللون الأحمر، كحقیبة ید أو شال أو حذاء.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.