جرب نسيج الآن ...

الأحذية المربّعة من الأمام تعود من جديد و تتربع على عرش الموضة في شتاء 2015؟

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1118 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

من منا لا تتذكّر تلك الأحذية المربّعة من الأمام، إنّ هذه الموضة تعود مجددا و تتربع على عرش الموضة خلال موسم شتاء 2015 ، فكما برزت لمواسم عدّة الأحذية المدوّرة من الأمام كما المروّسة، فيسرنا سيدتي أن نقول لك بأن موضة الأحذية المربّعة من الأمام عادت مرة أخرى لتصبح إحدى الصيحات الأساسيّة المسيطرة في عالم موضة الأحذية ، و بما أن العديد من دور الأزياء العالمية أمثال Dior، Gucci، Balenciaga، Prada و Valentino ، طرحت في مجموعاتها لشتاء 2015 أحذية مربّعة من الأمام من أحذية طويلة الساق أو أحذية مفتوحة بكعبٍ عالٍ ، فاكتشفي معنا إذن طرق اعتماد هذه الأحذية لكي تحصلي على إطلالة عصرية تواكب آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة .
ارتديها مع الفساتين أو التنانير المنفوخة بقصّة الـ Flared أو الـ A Line بأسلوب الستينيات ، واختاري هذه الملابس مع الأحذية بالكعب العالي المربّعة ، ونسّقي معها القمصان الكلاسيكيّة أو التوبات الأساسيّة مع كنزات الكارديغان الناعمة أو سترات البلايزر الرسمية.
اعتمديها مع الليغينغ الجلديّ ، وارتدي معه الأحذية طويلة الساق المربّعة من الأمام ، و لا تنسي أن تنسّقي مع الليغينغ القمصان الناعمة والفضفاضة أو اختاري الكنزات الصوفية الواسعة، فهذه الكنزات تعتبر من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم.
انتقيها مع الشورت بقصّة الخصر العالي ، كما يمكنك أن تختاريه بموضة الأقمشة المقطعة أي Plaid ، وارتدي معه القمصان الكلاسيكية باللون الأبيض أو الكنزات القصيرة Crop Sweater وارتدي الجوارب الداكنة وأحذية الكاحل المربّعة من الأمام. لإطلالة مواكبة للموضة ، ارتديها مع الجينز بطول يصل حدّ الكاحل أي بموضة الكابري ، واعتمدي معه الكنزات الرياضية المطبّعة بالرسومات أو الشعارات والكتابات ، ولا تتردي في تنسيق أحذية الكاحل المربّعة من الأمام أو الأحذية بالكعب العالي بأسلوب الـ Loafers والتي تأتي مربّعة من الأمام أيضاً مع هذه الإطلالة ، ولا تنسي أن تزيّني خصر الجينز بحزام مميّز، لتحصلي على لوك جذاب و مميز.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.