اكتشفي معنا أساسيات الميك اب لإطلالة جذابة !

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1088 لاتعليقات

يبقى حلم كل امرأة لو بإمكانها تطبيق المكياج كالمحترفين حتى تحصل على إطلالة ساحرة و ملفتة من دون اللجوء إلى زيارة خبراء التجميل ، وللحصول على مكياج متألّق ومميزّ، يجب عليك احترام بعض الأساسيات لدى تطبيق مكياجك اليومي، لذلك، إن كنت ممن لا يتقنون فن المكياج ،سنعرّفك اليوم على أساسيات الميك اب لتنعمي بإطلالة متكاملة.

استخدمي  البرايمر، فهذا المستحضر مهم جدا للحصول على بشرة ناعمة ، لذا من الضروري أن يتم تطبيقه بعد الكريم المرطب فهو يعمل على حماية المسام من الفاونديشين ويمنحك ملمساً ناعماً.

قومي بتطبيق الفاونديشين أو كريم الأساس لأنه يساعدك على توحيد لون بشرة وجهك ،كما يقوم بتغطية الشوائب كي تحصلي على إطلالة نضرة.

يعد الكونسيلير منالمستحضرات المهمة التي يجب تطبيقها لإطلالة مميزة لما له من مزايا متعددة، فهو يقوم بتغطية الهالات السوداء حول عينيك ويخفي العيوب والخطوط الصغيرة لتضفي لمسة مضيئة على عينيك

اعتمدي ظلال العيون حسب نوعية المناسبة التي تخرجين إليها ،لذلك، ننصحك باختيار الألوان الهادئة كالبيج والبني الفاتح في إطلالاتك اليومية، بينما يمكنك اللجوء إلى الألوان الصارخة واللامعة خلال المساء.


لا تنسي استعمال الأيلاينر
في تحديد عينيك بطريقة تبرز جمالهما. أما إن كنت مبتدئة،ننصحك بتطبيق قلم الكحل والابتعاد عن الأيلاينر السائل لأنك قد تضيعين الكثير من الوقت في تطبيقه وستفسدين بذلك إطلالتك.

ضعي الماسكرا من أجل الحصول على رموش طويلة وكثيفة ،وكذا لتبدو عينيك بشكل أكبر.


عليك أن تحرصي على اختيار البلاش بلون يتناسب مع لون بشرتك فهو كفيل بإبراز جمال وجنتيك ،وإعطاء إطلالتك مظهرا ملفتا للأنظار.

اعملي دائماً على اختيار أحمر الشفاه بتركيبة مرطبة تساعد على ترطيب شفتيك طوال النهار،واحرصي على اعتماد الألوان الفاتحة واللامعة لإعطائها المظهر الخلاق و المتناسق مع ملامح وجهك.

هذه هي إذاً، أهم أساسيات الميك اب، فإن كنت تحبين الحصول على مكياج لافت وخاطف للأنظار ،ما عليك سوى أن تحرصي على وجودها دائماً في حقيبة مكياجك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.