اكتشفي معنا أحدث أساليب المكياج لتطبيق الغليتر في موسم الأعياد

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 989 لاتعليقات

اكتشفي معنا أحدث أساليب المكياج لتطبيق الغليتر في موسم الأعياد

بما أننا الآن على أبواب موسم الأعياد ،نجد كل سيدة تسعى إلى أن تحظى بإطلالة عصرية وجديدة تتألّق بها في هذا الموسم ، وبما أن مكياج العيون اللامع يعد من آخر صيحات الجمال ،تعرّفي مع موقع البرونزية النسائي على احدث أساليب المكياج لتطبيق الغليتر، منها ما يلائم الإطلالات الجريئة والعصرية ، وما يلائم تلك الراقية والباحثة دوما عن آخر الصيحات البارزة في عالم الموضة.ولتتمكني سيدتي من الظهور بأبهى وأجمل حللك ،اعتمدي منها ما يناسب أسلوبك وتألّقي في موسم  العيد بمكياج وجه لافت ومثالي.

اختاري سيدتي تطبيق الغليتر بحبوب كبيرة على العيون إن كنت من عاشقات الظهور بالإطلالة الجريئة والملفتة للنظر ،واعتمديه كمكياج عيون برّاق عن طريق تطبيق الماكياج السموكي أو الأيلاينر القوي ثم قومي بإضافة الحبوب البراقة تحت الرّموش السفلية ،وتمتعي بعيون جذابة تخطف الأنظار في عطلة العيد.

من آخر صيحات الموضة لهذا الموسم ،تطبيق الغليتر كظلال عيون، فاعتمديه إذن لعطلة العيد وذلك بتطبيقه على الجفن المتحرّك من العين، ومن المفضل اختياره بألوان ميتاليكية التي تعد من آخر صيحات الموضة ثم يطبّق فوق رسمة الأيلاينر لتحصلي على إطلالة جذّابة ومشرقة.

استعدي للاحتفال بعطلة العيد واحصلي على إطلالة ناعمة،من خلال تطبيقك الغليتر على الرّموش ، فإن كنت تبحثين عن أسلوب عصري لتتألّقي به في عطلة العيد،لا تترددي في اختيار الغليتر لتطبيقه على الرموش ،وفي حال كنت من صاحبات العيون الكبيرة،فمن المفضل تطبيق الماسكارا أولا بشكل كثيف ورسم خط أيلاينر رفيع قبل اعتماده على رموشك حتى لا تفقدي من جاذبية عيونك

 قومي بتطبيق الغليتر أيضاً في موسم الأعياد على شفاهك بأسلوب لافت وجذّاب ،لذا اعملي على اختيار أحمر الشّفاه باللون الدّاكن وطبقي تقنية الظلال أو الـ Ombre باعتماد الغليتر اللامع وتطبيقه وسط الشفاه حتى تحظي بإطلالة تأسر الأنظار .



كوني مواكبة لأحدث صيحات الموضة وأكثرها جرأة لهذا الموسم، وقومي بتطبيق الغليتر على حواجبك بعد تعليمها واحصلي على إطلالة جريئة تلفت الأنظار في موسم الأعياد.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.