جرب نسيج الآن ...

اكتشفي معنا أجمل إطلالات العارضة روزي هنتنغتون وايتلي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1451 1 تعليق

تتميز عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتغتون وايتلي Rosie Huntington-Whiteley بأناقتها في كل إطلالة تطل بها، حتى أنه من الصعب أن نجد إطلالة تلقى انتقادات أو في قائمة أسوأ الإطلالات، فهي تعتمد أرقى تصاميم دور الازياء العالمية بشكل دائم متنوع ،فلما لا تجعلين هذه العارضة المتألقة تلهمك لتنسيق إطلالتك المقبلة.
بما ان الجميلة روزي هنتغتون تحرص و تحاول دائما على أن تظهر في إطلالاتها في كل مرة بإطلالة متجددة ، وتبتعد قدر الإمكان عن الملل والتكرار، فعندما تختار الفساتين القصيرة أو البدل في المناسبات البسيطة ، تحرص روزي على اختيار التصاميم الراقية من أشهر دور الازياء العالمية ، تنتقي ما هو فريد ويحتوي على قصات عصرية وأنثوية كالفستان الأنيق ذو التصميم العصري بطبعات جلد النمر من Balmain الذي ارتدته في حفل Met Gala العام والفستان الأبيض القصير ذو الرداء الناعم الذي ظهرت به مؤخراً فأبهرتنا بإطلالاتها كالمعتاد .
   وحين يتعلق الامر بإطلالاتها بالفساتين الطويلة في السهرات ، فإنها تطل دائماً بلوك رائع و جذاب وكأنها تحول السجادة الحمراء إلى جلسة تصوير خاصة بها بحيث تكون إطلالاتها متكاملة من جميع النواحي و يكمن السبب كما قلنا سابقا في ذوقها الراقي باختيارها لأحدث التصاميم العصرية و الراقية التي تبرز مكامن جمال قوامها.
و قد كانت إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتغتون وايتلي في حفل الأوسكار الماضي ، في غاية الروعة ، كما أناقتها المبهرة في مهرجان كان السينمائي بفستان رمادي أخاذ من Gucci، كل هذه الإطلالات الرائعة لا يمكن أن تنسى ، لأنها تعكس الحس العالي من الاناقة و الرقي الذي تتمتع هذه العارضة الجميلة مما يجعلها تظهر بأبهى حلة .
اختاري من إطلالات عارضة الأزياء الشهيرة روزي هنتغتون وايتلي ما يناسبك و يلائمك واستوحي إطلالتك الأنيقة على طريقة العارضة روزي هنتنغتون وايتلي لإطلالات مناسباتك الراقية ، وتمتعي بلوك راقي و بريق يجذب الأنظار إليك.

تعقيب من موقعك.

التعليقات (1)

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.


Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.