جرب نسيج الآن ...

اكتشفي رسومات أظافر و مناكير موسم 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2209 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي رسومات أظافر و مناكير موسم 2015

اكتشفي رسومات أظافر و مناكير موسم 2015

تعتبر الأظافر من الأشياء التي تلي لها المرأة اهتمامها حيث تقوم بالاعتناء بها و جعلها تظهر في أجمل و أروع طلة مع استخدام مجموعة من الألوان الجميلة و الجاذبة من طلاء الأظافر، و إلى جانب هذا الأخير تم ابتكار مجموعة من الرسومات الجميلة للأظافر التي تضم ألوان مشرقة و حيوية تضفي على أنامل المرأة جمالا خطفا و تبرز أنوثتها و رقتها، تابعينا سيدتي على موقع البرونزية النسائية لتلقي نظرة على رسومات أظافر و مناكير موسم 2015.




إن الأظافر من أساسيات جمال المرأة، لها تأثير و جاذبية على طلتها، لذا تعتني كل سيدة بجمال أظافرها و أناقتهما كي تزيد من جمالها و تبرز أنوثتها و رقتها، و يكون سبيلها لإبراز جمال أناملها و أظافرها تطبيق ألوان الطلاء الجميلة و المشرقة التي تزيد أناقة و رقيا على طلتها، و هذا الموسم تم ابتكار مجموعة هائلة جميلة جدا من رسومات الأظافر التي ستمنح لك سيدتي الطلة الملفتة و الرقة التي ترغبين أن تطلي بها في جميع إطلالاتك، كما أن هذه الرسومات تمكنك من الظهور بها في عديد من الإطلالات الجميلة و الراقية سواء كانت في إطلالتك النهارية أو المسائية و حتى في المناسبات الخاصة و غيرها يمكنك أن تستعيني بهذه التشكيلة الجذابة من رسومات الأظافر، التي تزخر بتشكيلتها الملفتة و ذات التصاميم المختلفة المشبعة بالإبداع و الابتكار مع احتوائها ألوان تزيدها روعة، كالأحمر، الأخضر، البرتقالي، الوردي، الزهري، الأصفر، الأزرق، ألوان الباستيل الرائعة التي تعتبر من بين الألوان المختارة هذا الموسم، و البيج، اللون الزيتي البراق.. ، و غيرها من الألوان الجميلة الجذابة التي تمكنك سيدتي من أن تطلي بإشراق و حيوية و تجعلك تتسمين أكثر بالحيوية و الجمالية الخاطفة، مما سيجعلك تكونين سيدة الأنظار الخاطفة و تأسرين كل المحيطين بك بروعة المناكير التي أطليت بها.




اختاري سيدتي كل ما يتناسب معك من الألوان الجميلة و الأحسن لك أن تختاري الألوان المشرقة و الساطعة التي ستمنحك الطلة الجميلة و الأنيقة التي ترغبين أن تطلي بها، و كوني متأكدة أن باختيارك أحد هذه الرسومات من المناكير التي أتينا لك بها ستجعلين أظافرك و أناملك تطل في أبهى و أجملة طلة آسرة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.