جرب نسيج الآن ...

اكتشفي ازياء ازارو لخريف 2015 في اسبوع الموضة الباريسية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 763 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي ازياء ازارو لخريف 2015 في اسبوع الموضة الباريسية

قدمت علامة ازارو تشكيلة رائعة من الازياء الانيقة و الجذابة لموسم خريف و شتاء2015- 2016 و التي ستنال من دون شك اعجاب و اقبال العديد من السيدات ذات الاذواق الرفيعة و المميزة بفضل الاناقة التي طغت على اغلب هذه التصاميم ، فاكتشفي سيدتي من خلال مجلة البرونزية اجمل ازياء ازارو لخريف 2015 و استوحي منها اطلالتك.



تتميز ازياء ازارو التي قدمتها هذه العلامة العريقة ضمن اسبوع الازياء الراقية لخريف و شتاء 2015- 2016 بتنوعها بين التصاميم المحتشمة التي تليق بالمرأة العربية التي تحب الظهور بإطلالة محتشمة في مختلف اطلالتها، و بين تصاميم عصرية التي تناسب اطلالات المرأة العصرية التي تحب التفرد و التميز في مختلف اطلالتها.




من اهم الازياء الانيقة و الرائعة التي طرحتها علامة ازارو في تشكيلتها الجديدة نجد السترات الطويلة و الفساتين الراقية التي اعتمدت فيها على صيحة التقليمات و الخطوط التي تزين الازياء بشكل ملحوظ و ملفت، اضافة الى بعض النقشات الملونة التي زينت بها اغلب التصاميم.




اما من ناحية الالوان فقد اعتمدت ازارو في مجموعتها الجديدة بين الدرجات الفاتحة مثل الابيض و البيج و الاصفر، وصولا للأخضر و الازرق و البرغندي و حتى الاسود، فلا تترددي سيدتي من اختيارك و اعتمادك لهذه الازياء الرائعة و الراقية لتبهري بها كل من المحطين بك و تخطفي انظارهم في مختلف الاطلالات.



أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.