جرب نسيج الآن ...

اكتشفي اجمل ازياء توفيق حطب بأسبوع روما لخريف و شتاء 2015-2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1490 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ابهر مصمم الازياء اللبناني الموهوب توفيق حطب العديد من عشاق الموضة و متتبعيها بتشيكلة ازياء رائعة و فساتين انيقة لخريف و شتاء 2015-2016، خلال اسبوع الموضة الراقية الايطالي بروما، حيث تميزت ازيائه بمجموعة من التطريزات المترفة التي جعلها عنوان لهذه التشكيلة، فمجلة البرونزية سيدتي ستأخذك الى جولة مع اجمل ازياء توفيق حطب لتتعرفي عليها و لتستوحي منها اطلالتك.




قدم مصمم الازياء اللبناني توفيق حطب مجموعة من التصاميم المبتكرة و الانيقة التي ابهر بها كل من الحضور في اسبوع الموضة بروما ، و التي ستعرف من دون شك اقبال و تحفيز الكثير من السيدات الانيقات و المميزات ذات الاذواق الرفيعة و الراقية ، و التي ستشكل حتما اختيار المرأة العربية حيث الروح العصرية التي تتميز بها هذه الازياء مع الحفاظ على لمسات الرقي.




اذا كنت سيدتي تحبين الظهور بأبهى الحلة في مختلف مناسباتك الخاصة ، يجب عليك اختيار كل ما نال اعجابك من ازياء توفيق حطب لخريف و شتاء 2015-2016،الذي اتى بمجموعة من الفساتين المطرزة التي ستأسري بها قلوب الملايين في مختلف السهرات و المناسبات.




واكبي سيدتي اخر صيحات الموضة مع اجمل ازياء توفيق حطب التي تتميز بتنوعها بين التصاميم العصرية و الفساتين الانثوية التي قدمها بمجموعة من الالوان الترابية سواء في الاقمشة او التطريزات، و ما عليك سيدتي سوى اختيار الافضل و الاجمل من هذه الازياء لتظهري بإطلالة جذابة و ملفتة.



أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.