جرب نسيج الآن ...

اكتشفي أناقة و رقي مجموعة الأزياء الجاهزة Conscious Denim من ماركة H&M لخريف 2014

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1698 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اكتشفي أناقة و رقي مجموعة الأزياء الجاهزة Conscious Denim من ماركة H&M لخريف 2014

اكتشفي أناقة و رقي مجموعة الأزياء الجاهزة Conscious Denim من ماركة H&M لخريف 2014

إلى كل فاشينيستا و عاشقة للموضة ، إليك مجموعة أزياء Conscious Denim من الماركة العالمية السويدية الأصل H&M التي ستطلق مجموعتها في الثاني من أكتوبر، المتميزة بأحدث الموديلات الأنيقة والقصّات العصرية، والتي صُنعت من مواد أكثر استدامة إلى جانب كونها أكثر مراعاة للبيئة خلال عمليات معالجتها.
وفي سابقة هي الأولى من نوعها لدى الماركة الشهيرة لقطع الدنيم H&M ، جرى تصنيف معالجات الألوان التي طبّقتها على الجينز حتى تتمكن من تقييم آثارها على البيئة، بما في ذلك استعمال الطاقة والمياه.وتضم المجموعة قطع أزياء جاهزة للنساء والرجال والأطفال، و التي ستتوفر في جميع أنحاء العالم في حوالي 1000 محل للملابس النسائية و700 محل للملابس الرجالية كما عبر موقع H&M الإلكتروني.
وتتكون جميع قطع المجموعة من قصّات عصرية بصبغات اللون الأزرق الداكن. بالنسبة إلى النساء، تضم مجموعة Conscious Denim موديلات الموسم الأساسية، من الجينز الضيق بالخصر المنخفض أو المرتفع، إلى الجينز الأوسع الذي يضيق من الأسفل. وإلى جانب قطع الدنيم الأساسية تلك، نجد أيضاً بعض القطع المصنوعة من مواد مستدامة تشبه الدنيم للحصول على إطلالة الدنيم الكاملة. فهناك الجينز الذي يشبه البنطلون الرياضي من القماش المحبوك الأزرق والذي يتمتع بنعومة البنطلونات الرياضية، أما لباس القطعة الكاملة من قماش التنسل Tencel باللون الأزرق فيتسم بقصة ضيقة وأنيقة.
هناك موديلات أزياء راقية قدمتها H&M خصيصا للرجال ، إذ نجد ماركة الجينز الكلاسيكية ذات الخمسة جيوب من الدنيم الخام إلى جانب موديلات الجينز بقصّات وألوان مختلفة. وبالإضافة إلى سترة الدنيم باللون الأزرق الداكن، نجد سترة من التويل على طراز سترات العمال، ولا ننسى المعطف الصوفي باللون الأزرق الداكن الذي يشكل القطعة الخارجية المثالية للموسم. كما تتوفر للأطفال موديلات مختلفة تتضمّن الجينز والبنطلونات بأربطة كتف، وجميعها مصنوعة من مواد مستدامة.وأخيراً، لجأت H&M عند تصميمها مجموعة Conscious Denim إلى استعمال معايير خاصة من مستشاري الدنيم لشركة Jeanologia الإسبانية لاختبار عمليات معالجة ألوان الدنيم، بما فيها استهلاك المياه والطاقة.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.