جرب نسيج الآن ...

اعتمدي هذه الصيحات واحصلي على إطلالة ملفتة ومميزة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 576 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

سعى العديد من السيدات إلى التميز بإطلالة ملفتة فريدة من نوعها،لذا،نجد كثيرات منا تلجأ إلى الاطلاع على أهم الصيحات الرائجة في عالم الموضة لاسيما الجديدة منها حتى تحصل على إطلالة مختلفة وجذابة ،خصوصا خلال المناسبات المهمة كأسابيع الموضة العالمية التي تبرز من منا عاشقة للموضة ومن ليست كذلك، الأمر الذي يجعلنا نهتمّ أكثر بتنسيق إطلالاتنا من خلال اعتماد صيحات ملفتة.وللحصول على إطلالة ملفتة ومميزة، اكتشفي مع موقع البرونزية النسائي ابرز النصائح واعتمدي من هذه الصيحات التي تناسبك وتناسب ذوقك وقوامك.

تعد موضة الجامبسوت الملون موضة بارزة جدا هذا الموسم،فإن كنت من عاشقات الموضة ومتتبعيها، لا تتردّدي في اعتماد هذه الموضة للحصول على إطلالة ملفتة خلال أسابيع الموضة.

احصلي على لقب الفاشينيستا،باعتمادك لموضة الـ  Layering،واحرصي على تنسيق هذه الصيحة بطريقة عصرية تمكنك من البروز بأجمل الطلات، لذا اعتمدي موضة الـ Layering  واعملي على تنسيق إطلالتك بطبقات من الأقمشة ولإضفاء رونق على إطلالتك،اختاري اعتماد التوب بالرباط الرفيع فوق الكنزة بالأكمام الطويلة.

لا تترددي أيضا في اعتماد موضة الفرو الملون،فهي تشهد رواجا كبيرا في موسم الشتاء الحالي،حيث يمنح المراة إطلالةمميزة وجذابة تبعث على الإحساس بالدفء.ولتنسيق هذه الصيحة بطريقة مميزة،ننصحك سيدتي باختيارها مع سروال جينز ضيق ونسقي معها بوت فوق الركبة المفعم بالأنوثة فهو رائج أيضا هذا الموسم.


إلى جانب ذلك،تشكل موضة الشراريب أهم الصيحات المتربعة على عرش الموضة،لذااعتمدي موضة الـ Fringe أي الشراريب واحظي بإطلالة عصرية وحيوية تعكس إطلالات رعاة البقر الشهيرة.

لا يمكن أن تكون إطلالتك ملفتة إن لم يدخلها بعض التمرد والغرابة، فإن كنت من عاشقات اعتماد الصيحات الغريبة،تجرئي ولا تخشي اعتماد موضة البيجاما،لأنها ستمكنك من الظهور بإطلالة ملفتة لاسيما إذا قمت بتنسيقها مع الأحذية الرسمية.

وأخيرا،لتكوني سيدتي مواكبة لأحدث الصيحات المسيطرة في عالم الموضة ،إليك موضة النقشات المختلفة مع بعضها البعض،لذا،لا تترددي في تنسيق إطلالتك بنقشات مختلفة مع بعضها البعض واختاري مثلا القميص بنقشة والسروال أو التنورة بنقشة مختلفة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.