اعتمدي هذه الأحذية في شتاء 2016، لإطلالة حيوية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 788 لاتعليقات

اعتمدي هذه الأحذية في شتاء 2016، لإطلالة حيوية

تبحث كل فاشينيستا وعاشقة للموضة التألق بآخر وأجمل الصيحات المسيطرة في عالم الموضة،وبالأخص موضة الأحذية،إذ تسعى إلى اعتماد الأحذية التي تليق تماما بفصل الشتاء والتي تضيف لمسة مميّزة على إطلالتها في هذا الموسموللحصول على إطلالة حيوية في شتاء 2016 اعتمدي هذه الاحذية التي سنعرضها لك سيدتي في المقال،تابعينا واستوحي منها لإطلالاتك الشتوية.

وكما هو معتاد في موسم الشتاء، نجد معظم السيدات يرغبن في الحصول على إطلالة عمليّة وحيويّة، يمكنها التحرك من خلالها بأريحية مطلقة ،لذا من المهم عزيزتي ان تعملي على انتقاء الحذاء المميّز والملفت والعمليّ في الوقت ذاته،إذ بإمكانك اختيار حذاء الدراجة النارية Biker Boot أو الحذاء الرياضيّبالفرو وكعب الـ Wedge أو الحذاء الرجاليّ بالشرائط كحذاء المحارب.

فإن كنت ترغبين بإطلالة مميزة مواكبة لآخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة، لا تتردّدي في اختيار هذه الأحذية،وقومي بتنسيق حذاء الفرو الرياضي بكعب الـ Wedge مع الليغينغ الصوفيّ أو الجلديّ والكنزة الصوفية الطويلة أو مع الكنزة الناعمة القصيرة وفوقها اعتمدي كنزة الكارديغان الطويلة أو الكاب أو مع الجينز بالقصّة الضيّقة والطول الذي يصل حدّ الكاحل أو ذاك الذي يأتي مثنيّاً على الكاحل حيث ترتدين مع هذا الجينز الكنزة الصوفيّة المتميزة بقبّة العنق العالية وسترة الباركا مثلاً المزيّنة بقبّعة من الفرو أو تختارين بنفسكِ قبّعة Beanie من الفرو.

أما في حال رغبتِ الحصول على إطلالة بأسلوبٍ قويّ أكثر و Edgy، فلا تترددي في اختيار حذاء الـ Biker Boot أي حذاء الدراجة النارية واحرصي على اختياره من الجلد المميز بشرائط أو بأسلوب الكاحل ومزيّن بالمسامير أي بموضة الـ Studs ،اختاري هذا الحذاء مع السروال الجلديّ بالقصّة الضيّقة أو بالليغينغ الجلديّ المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ باللون الأبيض والسترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية أو المنسّق مع الكنزة باللون الأسود وسترة الفرو.

واكبي آخر الصيحات باختيارك أحذية Doctor Martin والتي تكتسح بقوة حاليا عالم الموضة،لذا اعتمديها إما بلونٍ واحد أو مطبّعة بالأزهار أو حتى مقلّمة ونسقيها مع الجينز الممزّق وبالقصّة الضيّقة أو مع التنورة القصيرة الجلديّة أو العادية التي تختارينها إما مثنيّة بموضة الـ Pleats أو بقصّة الظرف وتنسّقينها مع الكنزة الصوفية القصيرة والسترة المعطف بالقصّة المستقيمة والواسعة على الأكتاف وتمتعي بإطلالة جذابة بأسلوب المرأة الرجل أي الـ Minimalism أو الـ Tom Boy.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.