جرب نسيج الآن ...

اعتمدي هذا الموسم موضة المعطف على طريقة الفاشينيستا مرمر

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1297 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

يعتبر المعطف من القطع الأساسية التي يتوجب على كل امرأة التوفر عليها في خزانتها،بالأخص لدى المرأة المحجبة،فهو يضفي على إطلالتها لمسة أنثوية محتشمة مواكبة لآخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة،فإن كنت عزيزتي من متتبعات وعاشقات آخر صيحات الموضة،نقدم لك موضة المعطف المناسبة تماما لهذا الموسم والملائمة أيضا للمرأة المحجبة العربية،تابعي إذن معنا هذا المقال حتى تتمكني من اعتماد هذه القطعة المميزة على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر لتتألقي بإطلالة ساحرة وملفتة للأنظار.

كوني مواكبة لخطوط الموضة العالمية باعتمادك لموضة المعطف في شتاء 2016،وللحصول على إطلالة أنيقة ورصينة على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر،اختاري معطفا موحد اللون ،ونسقي معه شيلة أو إيشارب مطبّع أو مزيّن بالزهور.

اختاري عزيزتي اعتماد موضة المعطف في شتاء 2016 ،واختاريه متوسط الطول لكونه ينسجم بشكل مثالي على الجميع ،وبالخصوص على المرأة المحجبة. وفي حال كنت من السيدات النحيفات والطويلات ،يمكنك اعتماد المعطف الطويل للحصول على إطلالة راقية وساحرة.

احصلي على إطلالة راقية ومتألقة على طريقة الفاشينيستا الكويتية مرمر،من خلال اعتمادك لموضة المعطف لهذا الموسم،واحرصي عند اختيار معطف ذي ياقة عالية على اعتماد الربطة الضيقة عند الرقبة ،لذا،قومي بوضع أطراف الشيلة أو الإيشارب تحت المعطف أو إلى الخلف. أمّا في حال اخترت اعتماد الياقة البسيطة، فيمكنك اختيار ربطة ذات تصميم أنيق وبسيط عند الرقبة.

لإضفاء طابع من الأناقة والتميز على إطلالتك ،اختاري المعطف الملون،ومن الالوان الرائجة بقوة في هذا الموسم ،نجد اللون الأحمر القاتم والأخضر والأصفر وحتى الأزرق ،كلها ألوانٌ تضفي على إطلالتك لمسة تواكب الموضة.

إن كنت عزيزتي من عاشقات الفاشينيستا مرمر ومحبات إطلالاتها الراقية،احرصي عند اختيارك للمعطف المتوسط الطول على تنسيق البوت معه ،فهو الأكثر تناسبا مع هذا النوع لذا اختاري معه البوت الطويل حتى الركبتين .أما إن كنت تفضلين اعتماد المعطف الطويل ،فاختاري معه الحذاء الذي يصل فوق الكاحل.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.