اعتمدي موضة فساتين المخمل في شتاء 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1815 لاتعليقات

إن كنت سيدتي من عاشقات اعتماد آخر خطوط الموضة العالمية،فموضة فساتين المخمل تعتبر من آخر الصيحات الرائجة في عالم الموضة،لذا،إن كنت محتارة حول الفساتين المناسبة لإطلالات السهرات في شتاء 2016،اعتمدي فساتين المخمل لأنها ستضفي على إطلالتك جاذبية خاصة،إذن اكتشفي معنا أهم هذه الفساتين المميزة لتتمكني من الظهور بأبهى طلة.

لإطلالة أنيقة ومميزة،اختاري اعتماد موضة فساتين المخمل في شتاء 2016،فهي من آخر الصيحات المسيطرة في عالم الموضة ،لذا،اختاري فستانا أخضرا طويلا من قماش المخمل ،فهو يعد من أكثر فساتين المخمل جمالا في شتاء 2016،لأنه يتسم بقصته المميزة والأنيقة التي ستجعل إطلالتك متألقة وساحرة لأنظار من حولك.

موضة فساتين المخمل من أكثر الصيحات التي تشهد رواجا في شتاء 2016، حيث رأيناها في العديد من عروض الأزياء العالمية،فلا تترددي إذن سيدتي في اعتماده خلال إطلالاتك المسائية ،وحاولي اختيار الفستان القصير بلون لافت كالأحمر والمتميز بقصة الإيفازيه للتنورة والخالي من الأكمام.وتمتعي بإطلالة ساحرة وملفتة.أما في حال كنت تفضلين ألوانا أخرى كاللون البنفسجي، فيمكنك اعتماد فستان من المخمل بهذا اللون،كهذا الفستان القصير ،الذي يتسم بالأكمام الطويلة التي تليق بموسم الشتا،واحصلي على غطلالة آسرة مواكبة لآخر الصيحات العالمية.

احصلي على إطلالة جريئة باعتمادك موضة فساتين المخمل في شتاء 2016، بالفتحة الواسعة عند الرجل وذات الأكمام الطويلة،ومن المفضل اختياره بالأسود الحاد إلى البيج للحصول على لوك أنيق وجريء في نفس الآن ليبرزك بأجمل إطلالة.

يعد اللون الكحلي من أكثر الألوان سيطرة هذا الشتاء،لذا،احرصي على اختيار موضة فساتين المخمل بهذا اللون لإطلالاتك المسائية، ومن المفضل اختياره طويلا ذا قصة ضيقة ،ومتميزا بلمسة من التطريز عند الصدر وأطراف الأكمام.

إن كنت تحبين الظهور بإطلالة مواكبة للصيحات العالمية،اعتمدي فساتين المخمل مع التنورة التي تصل إلى أسفل الركب مع الشراشيب أسفله التي تعتبر بارزة بقوة في موضة هذا العالم ،لاسيما النقشات الملوّنة.

وأخيرا،لا تترددي سيدتي في اعتماد موضة فساتين المخمل في شتاء 2016، وتضمين احدها إلى خزانتك هذا الموسم ،حتى تتمكني من التمتع بإطلالة جذابة وآسرة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.