جرب نسيج الآن ...

اعتمدي موضة اللون الرمادي وتألقي بإطلالات راقية و أنيقة في خريف وشتاء 2014-2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1793 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

عتمدي موضة اللون الرمادي وتألقي بإطلالات راقية و أنيقة في خريف وشتاء 2014-2015

اعتمدي موضة اللون الرمادي وتألقي بإطلالات راقية و أنيقة في خريف وشتاء 2014-2015

من الألوان الرائجة و المسيطرة بشكل قوي في عالم الموضة لموسم خريف وشتاء 2014-2015، موضة اللون الرمادي، هذا اللون الذي شهدناه مؤخرا قدم في الكثير من عروض الأزياء الخاصة بموسمي خريف و شتاء 2015 بطريقة جد مميزة مثل Dolce&Gabbana، Ralph Lauren، Michael Kors، Antonio Berardi، Chanel، وغيرها… ، و لتتمكني سيدتي من الظهور بإطلالة كلها رقي و فخامة ، لا تترددي في اعتماد هذه الموضة ، فهي ستجعلك تبدين بأبهى طلة ساحرة تأسر القلوب.

بالرغم من أن الكثيرين لا يفضّلون اللون الرمادي، إذ يعتبرونه حيادياً وباهتاً، بل و أن كثيرين لا يصنفونه ضمن فئة الألوان أبداً، فيجب عليك سيدتي أن تعلمي بأن موضة الرمادي مسيطرة بامتياز في عالم الموضة لشتاء 2015 ، باعتباره اللون الشتويّ بامتياز، وكذا قدرته على منح صاحبه إحساساً بالدفء والحميميّة، هذا زيادة عن كونه في هذا الموسم من أكثر الألوان رواجاً، وجمالاً أيضاً.

ومما يشدنا إلى اعتماد موضة اللون الرماديّ ، أنها تليق بجميع أنواع الملابس، من فساتين، وتنانير، وقمصان، وسراويل، لا سيما المعاطف والجاكيتات. يمكنك سيدتي اعتماد موضة اللون الرمادي لموسم خريف وشتاء 2014-2015 ، في اطلالاتك العمليّة والصباحيّة، كما على الرسميّة والمسائيّة، وحتّى على فساتين السهرة.
كوني مواكبة لأحدث الصيحات الرائجة في عالم الموضة ، واختاري اعتماد موضة اللون الرمادي ، ولا تنسي أن تقومي بتنسيقه مع اللون الاسود أو الأبيض ، و احصلي على إطلالة آسرة و أنيقة في نفس الآن.
اختاري موضة اللون الرمادي بدرجات الفاتح أو الداكن، و لإطلالة عملية أنيقة ، اعتمدي فستانا باللون الرمادي ، و نسقي معه حذاء الكاحل بالكعب العالي و حقيبة يد باللون الأزرق ، و لتضفي على إطلالتك لمسة من الأناقة أضيفي حزاما أسود اللون على خصرك ، و تمتعي بلوك راقي و فخم.
لإطلالة رسمية ، انتقي موضة اللون الرمادي، باعتباره لوناً يُناسب مختلف النساء باختلاف ألوان بشراتهن، كما يُعطي الإطلالة فخامة ورقيّاً، لذلك اعتمدي فستانا و سترة رسمية باللون الرمادي ، و نسقي معه حذاء و كلاتش بنفس اللون مثلا ، و لتكملي إطلالتك أضيفي بعض الاكسسوارات على يدك .

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.