جرب نسيج الآن ...

اعتمدي موضة اللون البرتقالي في صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2262 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
كما ننتظر في كلّ موسم اكتشاف الصيحات والقصات الرائجة في عالم الموضة ، نهتمّ أيضاً بالتعرف على الألوان المسيطرة ، فكل عاشقة للموضة تحبّ اختيار ملابسها بألوان رائجة و بالخصوص في موسم الصيف الذي يتسم بكثرة و تنوع الألوان، لذا، يسرّنا أن نقول لكِ أنّ البرتقالي هو لون صيف 2015 الأبرز، فقد لقّبناه بالأسود الجديد نظراً لمدى انتشاره في مجموعات صيف 2015 ، لا سيّما أننا رأيناه على منصات عروض العديد من الماركات كـ Proenza schouler، Roksanda ilincic، Emilia Wickstead وغيرها من الماركات، لذلك ارتأينا أن نقدم لك سيدتي كيفية اعتماد و تنسيق هذا اللون لتحصلي على إطلالة جذابة و ملفتة.
من صيحات الموضة الرائجة والمستمرّة، موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار، فاختاريها باللون البرتقالي ونسّقي معها الإكسسوارات كالحذاء والحقيبة بلون البيج أي بموضة النيود أو باللون الأبيض خاصّة أنّ الحذاء الأبيض موضة هذا الموسم.
اختاري اللون البرتقالي مع نقشة النمر، فرغم كون نقشة النمر موضة شتويّة إلا أنّها رائجة أيضا في صيف 2015، لذلك، اختاري مثلاً فستاناً باللون البرتقالي وارتديه مع بلايزر أو معطف صيفيّ ورقيق بنقشة النمر أو ارتدي هذا الفستان مع حذاء أو حقيبة بنقشة النمر. كلما فكرنا بلون يليق بالبرتقالي، يتراءى لنا فوراً اللون الأبيض، لذلك، ارتدي مع القميص أو الفستان البرتقالي سترة من دون أكمام بأسلوب الجيليه باللون الأبيض أو اختاري العكس أي اجعلي القميص باللون الأبيض والجاكيت باللون البرتقالي. لإطلالة مواكبة لأحدث صيحات الموضة ، ارتدي اللون البرتقالي مع الأقمشة المقلّمة، إذن نسّقي هذا اللون مع موضة الـStripes واحرصي أن تأتي القطعة مقلّمة بألوان الأبيض أو الأسود أو الكحلي.
بما أنّ اللون البرتقالي يعتبر من ألوان النيون ، فمن الرائج هذا الموسم أن تنسّقيه مع ألوان باستيليّة ، فاختاريه مع موضة الـ Color Blocks .اعتمديه بقماش الـ PVC فهذا القماش الشتوي بامتياز يعتمد في موسم الصيف، لذلك، اختاري السترات الرياضية أو الـ Trench Coat الصيفي بهذا القماش واختاريه باللون البرتقالي ولكن حاولي أن تكون درجة هذا اللون البرتقالي داكنة ونسّقيه مع اكسسوارات باللون الأسود أو الكحلي الداكن أو اختاريه باللون الاسود و نسقيه مع سروال باللون البرتقالي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.