جرب نسيج الآن ...

اعتمدي فساتين الكوكتيل من اسبوزا لربيع و صيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2150 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اعتمدي فساتين الكوكتيل من اسبوزا لربيع و صيف 2014

أطلقت الماركة الإيطالية اسبوزا مجموعة متنوعة و ساحرة من فساتين الكوكتيل الساحرة، المستوحاة من المرأة الحيوية التي تنبض بالأنوثة و تعشق الحرية. ركزت اسبوزا على خامات الأقمشة الناعمة الانسيابية، و القصات الجريئة المختلفة التي حرصت أن تنوع في تقديمها ذلك لإرضاء أذواق جميع النساء، كما نلاحظ فهذه الفساتين تناسب جميع السيدات سواء كنت من النساء المكتنزات أو النساء اللواتي يتمتعن بجسم رشيق. مجموعة فساتين الكوكتيل توفر لك فرصة ارتداءها في مناسبات كثيرة سواء تعلق الأمر بعشاء عمل، أو حفل زفاف، او مناسبات اجتماعية بين الأصدقاء و العائلة.
اختارت اسبوزا الألوان المرحة الناعمة من ألوان الباستيل، و الألوان القوية المشرقة مثل اللون الأزرق، و الأحمر، و الأخضر، ذلك لتحتي بها أجواء الربيع و الصيف. اعتمدت اسبوزا على القصات الجريئة كالفساتين القصيرة التي بدون أكمام، و القصات المحتشمة نوعا ما التي تتميز بأكمام قصيرة المصنوعة من قماش الحرير، او قماش الترتر المزين بالتطريزات الناعمة و الأحجار اللامعة بأسلوب سلس و مجانس. إذا كنت سيدتي مدعوة الى مناسبة ما تقام بالنهار فيمكنك اختيار فستان أنيق من قماش ناعم و شفاف بألوان الباستيل، مع أكسسوارات لامعة تعكس شخصيتك و ذوقك الخاص.
تتميز فساتين الكوكتيل من اسبوزا بلمسة فريدة من نوعها حيث تعكس كل ما تحبه المرأة في الموضة العصرية لتتألق في أحلى اطلالة بستايلات متنوعة من مجموعة فساتين السهرة من اسبوزا لموسم ربيع وصيف 2014، هذه التصاميم تجمع بين اللمسة الكلاسيكية للفساتين الرسمية، و الفساتين العصرية الجريئة المليئة بالحيوية و الشباب. اليك سيدتي هذه الفساتين لتنتقي الفستان الذي تحبين أن تتألقي به.
اعتمدت اسبوزا على قصات مختلفة حيث يمكنك أن تجدي في هذه المجموعة الفساتين الطويلة ذات القصة المستقيمة، و الفساتين الجريئة الجذابة التي فوق الركبة أو تلتمس الكاحل، مما يمنحك سيدتي فرصة اختيار الفستان الذي تفضلين أن تتألقي به في اطلالة ساحرة في جميع المناسبات المهمة و كذلك لتلفتي أنظار الحاضرين اليك. ما أثار انتباهنا أكثر هي الفساتين المثيرة ذات الشق الطويل على الجانب التي تضفي أنوثة و جاذبية لإطلالة ساحرة لا تنسى.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.