جرب نسيج الآن ...

اعتمدي تشكيلة راقية من أزياء ديما عياد لموسم ربيع وصيف 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 869 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اعتمدي تشكيلة راقية من أزياء ديما عياد لموسم ربيع وصيف 2015

اعتمدي تشكيلة راقية من أزياء ديما عياد لموسم ربيع وصيف 2015

قدمت المصممة اللبنانية ديما عياد تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2015، التي تتميز بالتصاميم المبتكرة و الأنوثة، هذه التشكيلة تضم قطعا مميزة وأنيقة يمكن لأي سيدة التألق بها في النهارا و المساءا على حد سواء، فهذه المجموعة التي قدمتها لنا اليوم المصممة اللبنانية ديما عياد لربيع وصيف 2015، تضم تشكيلة من القطع التي صممت بقصات واضحة و بسيطة مفعمة بالأنوثة و الحيوية، حيث ركزت على الإشتغال في التصاميم البسيطة، التي جعلت مجموعتها غنية بالأقمشة الفاخرة كالجازار و الأورغنزا و الجاكارد و الجيرسيه بكتل لونية مفعمة بالحيوية و النشاط.

و ركزت أيضا في الإشتغال على الألوان الزاهية مثل الأصفر الزاهي و الليلكي و الفضي و الأزرق الغامق، فتصاميم ديما عياد عبارة عن مزاوجة بين الموديلات الكلاسيكية المعاد صياغتها كالتنانير الفضفاضة المنسقة مع البلوزرات الضيقة، بالإضافة الى البلوزات القصيرة التي تتميز بها مجموعة ديما لربيع وصيف 2015، و التي أعادت طرحها من جديد في مجموعتها بتصاميم مغايرة و راقية.

و الجذير بالذكر أن المصممة اللبنانية ديما عياد استقرت في دبي الإمارات العربية المتحدة لكونها ترعرعت في المنطقة، مما جعلها تكتشف أن السوق يفتقر الى الأزياء التي تكون في متناول السيدات وتلبي بذلك متطلبات جميع الأذواق المختلفة و الرفيعة، و في هذا الإطار أسست علامتها التجارية التي تحمل إسمها في أبريل عام 2010، فتصاميمها تبرز أجمل ما لدى المرأة كيفما كان شكل جسمها أو قوامها، كما منح للمصممة اللبنانية ديما عياد لقب أفضل مصممة إقليمية، بعد أن إستطاعت أن تترك بصمتها في قطاع الأزياء.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.