اطلالات نهارية راقية اعتمدتها الفاشينيستا نادية حسن

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2123 لاتعليقات

اطلالات نهارية راقية اعتمدتها الفاشينيستا نادية حسن

اطلالات نهارية راقية اعتمدتها الفاشينيستا نادية حسن

تعد الفاشينيستا الإماراتية نادية حسن من أشهر مدونات الموضة العربيات وعلى الرغم من صغر سنها الذي لم يتجاوز الـ 23 عاماً إلا أنها استطاعت أن تحقق نجاحاً ملحوظاً جعلها محط الأنظار من ملايين الفتيات العربيات الشغوفات بكل ما يتعلق بالأزياء والموضة. ومن هنا قامت البرونزية بعمل زيارة سريعة لمدونتها الشهيرة، وأختارت لكِ هذة الإطلالات النهارية الراقية.

في الصورة إطلالة مفعمة بالأنوثة بالفستان الأحمر والكاب البيج من زاراZara، والحذاء الأحمر من توقيع فالنتينو، وشنطة اليد من مجموعة سان لورانSaint Laurent.

إطلالة بألوان خريفية دافئة أختارت فيها نادية حسن التنورة الجلد السوداء، مع البوت برقبة متوسطة، وهى بالكامل من توقيع Replay.

هنا إطلالة مميزة بالكاب المطبع بدرجات الأزرق من توقيع Paper London، والحذاء من مجموعة كريستيان لوبوتانChristian Louboutin، وشنطة يد أنيقة من توقيع سان لوران Saint Laurent.

وهنا أختارت نادية حسن إطلالة كاجوال مميزة وهى بالكامل من توقيع كينزو Kenzo.

فستان بموديل راقي ولون الخردل المميز من مجموعة COS، والحذاء من توقيعكريستيان لوبوتان Christian Louboutin، وشنطة كتف مميزة من كلوي Chloe.

وهنا أعتمدت نادية حسن إطلالة نهارية أنيقة، فنسقت القميص الجينز من توقيعGap مع التنورة المنقوشة من COS، شنطة اليد الحمراء من توقيع Mulberry، وحذاء مميز من توقيع سان لوران Saint Laurent.

إطلالة راقية بالفستان النبيذي منStefanel، وحذاء مدبب أنيق من توقيعفالنتينو Valentino، وشنطة يد مميزة من توقيع لويس فيتون Louise Vuitton.

إطلالة نهارية راقية مفعمة بالحيوية بالفستان الأصفر من زارا Zara، وشنطة الكتف السوداء من مجموعة سيلينCeline، حذاء أنيق بالكعب العريض أحد أهم صيحات هذا الموسم، وهو من مجموعة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

إطلالة مميزة بالبليزر المطرز بالخيوط الذهبية من Virgos Lounge، وشنطة اليد من لويس فيتون Louise Vuitton، والحذاء من توقيع كريستيان لوبوتان.

وهنا إطلالة نهارية مفعمة بالحيوية، وأختارت لها نادية حسن التوب والتنورة من Katayoon، والحذاء من Aminah Abdil Jillil، وشنطة اليد الحمراء منشانيل Chanel.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.