جرب نسيج الآن ...

اطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 3174 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي 2014

اطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي 2014

شهدت السجادة الحمراء لمهرجان دبي السينمائي الدولي، والذي افتتحت بالأمس دورته الحادية عشر، إطلالات مميزة لعدد كبير من النجمات العربيات والعالميات. وطغى اللونين الفضي والأسود على أغلب إطلالات السجادة الحمراء كما اعتمدت النجمات بشكل كبير على الفساتين المطرزة يدوياً والتي لم يوفق البعض في اختيارها فظهرهن باطلالات ابتعدت كثيراً عن البساطة والأناقة التي تتطلبها السجادة الحمراء. (حياتكِ) أختارت لكِ 10 إطلالات من بين ما شوهد بالأمس في حفل الافتتاح، شاهديها وأخبرينا أي نجمة بدت الأكثر أناقة من وجهة نظرك؟ في الصورة النجمة إيميلي بلانت بتوب بدرجة الأصفر الحيوي، ونسقته مع تنورة مشغولة من نفس لون التوب، وقد كانت اطلالاتها مشعة ومتألقة كما وصفتها صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

وهنا النجمة لبلبة بفستان فضي مشغول بالتطريز اليدوي بالكامل، وقد تماشى مع ستايل النجمة المصرية المحبوبة.

وهنا المخرجة نادين لبكي بفستان أسود يزينه حزام رفيع، وجاءت إطلالاتها بسيطة وراقية ولكن اعتماد اكسسوار بسيط كان من الممكن أن يضفي الكثير لفستانها الناعم.

النجمة أولغا كوريلنكو Olga Kurylenkoبفستان فضي رائع كان الأجمل والأبرز مما عرض من أزياء على السجادة الحمراء بالأمس.

النجمة سوزان نجم الدين أختارت فستان فوشيا بشق كبير يصل إلى ما فوق الركبة مشغول بالدانتيل.

وهنا أختارت النجمة ميساء المغربي فستان منفوش بدون أكتاف مشغول بالكامل رأي البعض أنه لم يكن اختياراً موفقاً فقد كان من الاطلالات الأكثر تكلفا بالأمس فلم تكتفي ميساء باختيار فستان مطرز ولكنه أيضاً كان مزدحماً بالنقوشات.

وهنا الإعلامية ريا أبي راشد باطلالة تجمع بين البساطة والأناقة بفستان أرجواني طويل من دون أكمام.

النجمة ميرفت أمين بفستان مطرز بالكامل ابتعد كثيراً عن الاطلالات الأنيقة والبسيطة للنجمة المصرية الكبيرة، واللافت هنا أن الفستان لم يبرز رشاقتها المعتادة.

النجمة نجلاء بدر بفستان أسود أنيق زينته بالفراء والكلاتش الأحمر.

الإعلامية بوسي شلبي أطلت بفستان أبيض مزين بالنقوشات السوداء والكم الشيفون المطرز، وهو من الاطلالات التي جانبها التوفيق وابتعدت كثيراً عن اتجاهات الموضة لهذا العام.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.