جرب نسيج الآن ...

اسواء اطلالات النجمات في عام 2014

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1670 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

اسواء اطلالات النجمات في عام 2014

اسواء اطلالات النجمات في عام 2014

عادة ما يتنافس النجوم على الظهور بإطلالات مبهرة تلفت الأنظار إليهم وتلهب محبيهم ليكونوا قدوة لهم. ولكن ما بين الإبهار وغير المألوف شعرة فهناك بعض النجوم يتجاوزون ذلك الخط الرفيع ربما عن قصد، ليطلوا على الجمهور بطلات غريبة وربما صادمة. ونحن هنا نقدم لكم قائمة بأسوأ إطلالات النجوم التي ظهروا بها سواء في حياتهم الخاصة أو في الحفلات والمهرجانات، لينالوا لقب الأسوأ عن جدارة! بمقدار ماتكون النجمات أنيقات وإطلالاتهن بغاية الروعة.



بمقدار مايخترن أحياناً إطلالات كارثية وكأنهن يتقصدن لفت الإنتباه والحصول على لقب الأقل أناقة، كما أنّ عام 2014 كان حافلاً بإطلالات أنيقة ومدهشة على السجّادة الحمراء، فقد شهد كذلك الكثير من الإطلالات القبيحة، التي افتقدت بشكل كبير إلى الذوق.



ومن المفاجئ أنّ الكثير من هذه الإطلالات جاءت من قبل نجمات مشهورات بملابسهنّ المميّزة وخياراتهن الرائعة في الموضة. لكنّهن على ما يبدو أخطأن في بعض الأحيان، أو اخترن إطلالات لا تتناسب مع أذواقهن.



من بين أولئك كانت الفنانة هيفا وهبي، التي ارتدت في “كان” فستاناً قبيحاً من تصميم Roberto Cavalli، فلم يُناسبها أبداً. وLupita Nyongo التي أدهشتنا في أروع الإطلالات هذا العام.



لم تكن كذلك في حفل Met Ball، حيث اختارت “لوك” سيئاً جداً، بدا كأنّه زيّ تنكّريّ. أمّا سوزان نجم الدين، التي من النادر أن تبدو أنيقة على السجّادة الحمراء، فلم تخيّب أملنا، وظهر فشلها على مستوى الأناقة، في مهرجان دبي السينمائي..



تتنافس النجمات على إظهار جملها من خلال تصميم ملابس الحفل عند مصممي الأزياء الأكثر شهرة وخبرة بمجال التصميم، ولكن بعض النجمات لم يحالفهن الحظ في إختيار الثوب المناسب لحفل هناك الكثير من العوامل التي تتكفل بإفساد طلة النجوم والمشاهير، سواء أكان الوشم أو الشعر أو الأسنان أو الماكياج.



كما أن هناك من النجمات والفنانات والمشاهير من تبهر وسائل الإعلام والجماهير بحُسن اختيار إطلالاتهن المختلفة باختيار ما يناسبهن من فساتين يظهرن بها في مختلف المناسبات، وذلك عن طريق ارتداء أجمل الفساتين التي تجعلهن في أبهى صورة تتناسب مع موقعهنّ كنجمات.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.