جرب نسيج الآن ...

استوحي اطلالتك من حقائب الممثلة مي عز الدين

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 2364 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استوحي اطلالتك من حقائب الممثلة مي عز الدين

استوحي اطلالتك من حقائب الممثلة مي عز الدين

تتمتع برنسيسه الشاشة العربية مي عز الدين بذوق راقي و رفيع الذي يظهر في اطلالتها الراقية و الجميلة، حيث تختار دائما الأجمل في أزيائها اليومية و غالبا ما يطغي على اطلالتها الطابع العملي البسيط، لهذا استوحي منها اطلالتك و اختاري افخم أنواع الحقائب من أشهر المركات العالمية لإطلالة جذابة و ساحرة و ملفة للأنظار.



كما تحرص كذلك النجمة المصرية مي عز الدين في الظهور بقوامها الرشيق الى جمهورها المحبوب، و تظهر دائما بإطلالة أنيقة و مكياج خفيف مع أحمر الشفاه في شفتيها، مرتدية السراويل من الجينز مع قميص أبيض اللون أو تيشرت، أو اعتمادها فساتين قصيرة أو التنانير التي تلائم  قوامها الجميل، و سبق لها أن صرحت أنها تكره الأكل  بكثرة في حياتها اليومية و لا تحدد مواعد تناول الأكل، و أنها نادرا ما تقوم بالرياضة، و أكدت كذلك  أنها لا تطرق أبواب عيادة التجميلية و من المستحيل أن تغير من شكلها الذي خلقت به، معتبرت أن المرأة  قادرة على تجميل نفسها من خلال و ضع مكياج  مناسب لبشرتها و اعتمادها قصة شعر مناسبة لوجهها.


الممثلة الجميلة مي عز الدين تشارك دائما معجباتها أجمل إطلالتها اليومية عبر انستغرام، و من خلال هذه الصور استطعنا الحصول على أجمل الحقائب التي ارتدتها في يومياتها، و منها حقيبة لويس فيتون الحمراء و الحقيبة هيرمس السوداء، هذه الحقائب جعلتها تبدو كالأميرة في اطلالتها الراقية، كما تألقت بحقيبة غوتشي و شانيل، استوحي منها اطلالتك و لا تترددي في الحصول على لوك عصري و راقي.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.