استوحي إطلالتك لهذا الموسم من إطلالات كيت موس …

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 792 لاتعليقات

مما لا شك فيه،أن كل امرأة تطمح إلى امتلاك قامة ممشوقة وجسم رشيق كالذي تملكه عارضات الأزياء،ونفس الشيء فيما يخص إطلالاتهن،حيث يظهرن دائما متألقات بأروع الطلات لاختيارهن أجمل الصيحات وعملهن على تنسيقها بطرق ملفتة ومميزة.

إذن هنا يكمن السرّ في كيفية التنسيق واعتماد الستايل المختلف كلّ مرّة وهذا ما تفعله عارضة الأزياء الشهيرة في العالم،كيت موس،فاكتشفي معنا إجمل إطلالاتها لتستوحي منها لإطلالتك هذا الموسم.

إن كنت من محبات الحصول على إطلالة كلاسيكية شبيهة بإطلالة عارضة الأزياء الأشهر في العالم كيت موس،لا تتردّدي في اتّباع طريقتها في تنسيق إطلالاتها واختاري الجينز الكلاسيكي المثني على الكاحل أو المميز بالطول الذي يصل حدّ الكاحل لإطلالة كلاسيكية و Formal مع الـ T Shirt باللون ذاته وسترة البلايزر بهذا اللون أيضاً واختاري لهذه الإطلالة إما أحذية الـ Wedges بالكعب العالي المسطّح أو الحذاء الكلاسيكي المروس من الأمام.

وفي حال رغبتِ الظهور بإطلالة ملفتة كلها حيوية وإشراق، اختاري اعتماد أسلوب الـ Edgy واعملي على تنسيق السروال الجلديّ مع الـ T Shirt المطبّعة بالرسومات أو الشعارات مع سترة الفرو أو الريش أو حتى السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية وحذاء الكاحل والقبّعة الكبيرة بأسلوب الفيدورا.

احصلي على إطلالة ملفتة ومميزة كإطلالة كيت موس باعتمادك القميص الشفاف أي موضة الـ Sheer ،ونسقي معه السروال الكلاسيكيّ والحذاء الكلاسيكي المروس من الأمام وبالكعب الرفيع.

إن كنت عزيزتي من عاشقات الإطلالة البوهيمية التي ظهرت بها كيت موس وأتقنت تنسيقها،ارتدي فستاناً ماكسي مع سترة من الفرو فوقه وحذاء طويل الساق.

ولإطلالاتها اليوميّة والعمليّة،تلجأ  كيت موس إلى اعتماد الجينز و الشال الكبير بأسلوب الكاب معه واختيار حذاء الـ Clogs أي حذاء المول الخشبي لتمنح إطلالتها الحيوية طابعا من التميز.

اعتمدي الإطلالة الجريئة والجذابة كالتي اعتمدتها كيت موس ، وتعد هذه الأخيرة من الصيحات المسيطرة هذا الموسم، لذا،اعملي على تنسيق الكنزة الفضفاضة بأسلوب الفستان مع الحذاء طويل الساق، أو اختاري اعتماد الأسلوب العسكري، فتألقي أنت أيضا بموضة الجامبسوت باللون الأخضر العسكري ونسقيه مع معطفٍ بالقصّة العسكرية .

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.