جرب نسيج الآن ...

استوحي إطلالتك لعيد الحب فالنتاين على طريقة Oscar de la Renta

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1600 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استوحي إطلالتك لعيد الحب فالنتاين على طريقة Oscar de la Renta

استوحي إطلالتك لعيد الحب فالنتاين على طريقة Oscar de la Renta

إن كنت تبحثين في الظهور كنجمة برفقة شريكك في سهرة عيد الحب ” الفالنتاين ” بإطلالة مثيرة و جذابة في ليلة الفالنتاين، و محتارة ماذا سترتدين في هذا اليوم المميز و لا بد من وجود اللون الأحمرفي الذي يرمز الى الحب في فستانك، و لتكوني كاملة في اطلالتك بهذا اللون الجميل و الساحر، فإذا كنت من متتابعات جديد الموضة و عروض الأزياء فقد تلفت أنظارك فساتين أوسكار دى لارنتا Oscar de la Renta الخلابة و المشهورة.

اليوم نعرض لك أحدث و أشهر تصاميم الفساتين لموسم ربيع و صيف 2015 للمصمم الراحل Oscar de la Renta المعروف عالمياً بفساتينه الرومانسية و المليئة بالأنوثة و الجاذبية و عشقه المجنون للون الأحمر، الشئ الذي يجعل من هذه التشكيلات المنقوشة و الفريدة من نوعها، كما أنها مختلفة في التصاميم و الألوان التي تخطف للأنفاس و هي ميثالية للإحفال بعيد الحب.


نتركك و نعطيك الفرصة لتختاري الأنسب لك في تصاميم Oscar de la Renta للإحتفال بهذا اليوم الجميل، فاختاري هذه الفساتين الحمراء أو الزهرية اللون التي تلائم إطلالتك مع التزين ببعض الإكسسوارات الحمراء لتستمتعي بهذا اليوم المميز في حياتك.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.