جرب نسيج الآن ...

استوحي إطلالتك بالمعطف من النجمات في شتاء 2015

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1832 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

المعطف من أهم اتجاهات الموضة في موسم شتاء 2015 ، حيث يعد قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية لأية امرأة عصرية أنيقة. فارتداؤك للمعطف يمنح إطلالتك الأناقة والكلاسيكية، وقد صمم المعطف لهذا الموسم بأسلوب يجمع بين الرسمية والعصرية معاً، حيث يمكن ارتداؤه للمناسبات الرسمية وحتى العملية.
المعطف من الصيحات التي ظهرت على منصات عروض أزياء خريف وشتاء 2014-2015 بلمسات إبداعية لمصممي الأزياء العالميين كما في عروض Miu Miu، Prada، Alexander Wang، Chanel، Ralph Lauren، Celine و Tommy Hilfiger وآخرين.
فإلى كل مهتمة بشؤون الموضة والجمال ، يجب عليك ان تعلمي أن هذا الموسم يشهد رواجا كبيرا للمعطف الأكبر من المقاس “Oversized”، والذي يمنح المرأة إطلالة كاجوال وعصرية تعكس جرأتها وتحررها، لاسيما الموديلات الواسعة ذات القلنسوة. 
و قد لاحظنا مؤخراً العديد من النجمات والمشاهير يرتدون المعطف بالطول المتوسط ، مقدمات هذا الإتجاه بشكل عصري و جذاب، ومنهن من اخترنه عملياً وملائماً لإطلالتها الصباحية مثل Alexa Chung التي ارتدت معطفاً بنقشة المربعات من Hilfiger، و Cara Delevingne الذي اختارت معطفاً من الفرو الأزرق الغامق ، أما Gwen Stefani فاختارت المعطف باللون البيج الناعم، بينما اعتمدت النجمة Leigh Lezark معطفاً من Chloe بالفرو البيج، و أخيرا رأينا أن Poppy Delevingne اختارته بألوان من الفرو الناعم.
و ضمن النجمات اللواتي اعتمدن المعطف لإطلالة أكثر رسمية ، نجد Miranda Kerr التي ارتدت معطفاً أسود من Escada و Miroslava Duma التي تألقت بمعطف أزرق سماوي من Burberry مع حزام مطرز على الخصر، أما النجمة Natalie Dormer ، فاختارت معطفا كلاسيكيا ناعما باللون الرمادي.
المعطف يأتي في شتاء 2014-2015 من آخر الصيحات المعتمدة و المسيطرة ، كما يطل بتصاميم جذابة تخطف الأنظار وتكسر كآبة الشتاء، فلا تترددي في اعتماده في شتاء 2015 ، إذ يمكنك أن تستوحي إطلالتك الشتوية من النجمات لتحظي بلوك عصري و جذاب.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.