جرب نسيج الآن ...

استوحي إطلالات ساحرة للنجمات لسهراتك

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 2838 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

استوحي إطلالات ساحرة للنجمات لسهراتك

استوحي إطلالات ساحرة للنجمات لسهراتك

في الفترة الأخيرة، كثرت الاحتفالات والمناسبات الهامّة والكبيرة، واختارت النجمات لحضورها أجمل الفساتين الرسميّة والطويلة والفاخرة، وقد بدون غايةً في السحر والتألق بما اخترنه. وبإمكانك، إن كنت تنتظرين بدورك مناسبة كبيرة، أن تستوحي منهنّ إطلالة جذّابة وأنيقة. ولذلك انتقينا اليوم بعضاً من أجمل إطلالات الشهر الرسميّة للنجمات.



ومن أجملها كانت إطلالة Taylor Swift بفستانها الأبيض و الأكمام الطويلة من Zuhair Murad، ونانسي عجرم التي اختارت فستاناً أسود بتصميم أنيق ناسبها كثيراً. وKate Hudson التي بدت غاية في التألق في فستانها الزهري من Gucci، وNaomi Campbell التي اختارت فستاناً برّاقاً من Burberry. وسيرين عبد النور التي بدت متوهّجة بالأحمر، وغيرهن كثيرات…



شاهدي أجمل فساتين النجمات هنا، واستوحي منها فستاناً أو إطلالة لك في مناسبتك القادمة، وأشرقي كالنجمة في سماء الأناقة. منذ عصور طويلة و فساتين الغرب تتميز بالبساطة في التصميمات و تميل أكثر للأفكار الكلاسيكية التي تعتمد على قصة واحدة او اثنان للفستان دون اعطاء اهمية كبيرة للتطريز او ادخال اكثر من خامة في نفس الفستان فالطابع العام هو البساطة في التصميم و في الفترة الأخيرة شاهدنا هذه الموضة تسيطر على عروض ازياء المصممين العرب ايضاً مما جعل النجمات يعتمدون في اطلالاتهم على تلك الفساتين البسيطة الناعمة التي تعتمد في سحرها على اظهار الجمال بصورة طبيعية و بدون تكلفة.



نانسي عجرم المطربة اللبنانية الشهيرة تعتمد في اطلالتها على البساطة التي تحمل سحراً خاصاً و حتى في تسريحات الشعر و انواع المكياج فهي تعتمد على الاسلوب الغربي الخفيف لأنها تحمل بداخلها انوثة تسيطر على لوكها النهائي دوماً.


شاهدناها في برنامج آرب آيدول في فساتين باستيل ناعمة بألوان الطبيعة و كذلك شاهدناها في فستان ازرق بفتحة جانبية طويلة على الساق مع تطريز فخم من الترتر على منطقة الصدر العلوية كما اختارت فستان اسود طويل و ناعم للغاية في مهرجان قرطاج الغنائي بفتحة طولة على الساق و قماش مخمل على منطقة الصدر و حزامين عريضين على خصرها.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.