جرب نسيج الآن ...

استوحي إطلالاتك من النجمة Blake Lively مثال الحامل الأنيقة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1107 لاتعليقات


نشر على نسيج ...
خلال الأشهر الماضية أعلنت العديد من النجمات عن حملهن، منهن النجمة Blake Lively ، التي رأينا أن معظم إطلالاتها بعد إعلان خبر حملها تُجسّد إطلالات المرأة الحامل صاحبة الأسلوب المميّز و الذوق الفريد، و بذلك يمكن اعتبار المثال الأبرز للمرأة الحامل بامتياز، فإلى جانب إطلالتها الجذابة و الراقية في حفل God’s Love We Deliver Golden Heart Award، اعتمدت بليك 4 إطلالات في نهاية الأسبوع أكّدت أن لا مبرّر ألّا تكون السيّدة الحامل على الموضة.
من أروع تلك الإطلالات التي تميزت بها الجميلة Blake Lively ، كانت خلال ارتدائها البونشو الملوّن من Lindsey Thornburg، و هو من التصاميم الأكثر رواجا هذا الموسم، و قامت بتنسيقه مع حذاء شتويّ يصل إلى مستوى الركبة. و بالتالي بدت جميلة وعصريّة بهذا الأسلوب البوهيميّ.تحرص النجمة على التنوع في اختيار إطلالاتها ، حيث ظهرت في إطلالة أخرى مرحة ، اتسمت باعتمادها التنورة المطبّعة بالمثلجات من Michelle Kim، و نسقتها مع معطف رماديّ، وقميص بنقشة المربّعات من Loup Capri، و لتكمل إطلالتها الجذابة ، اختارت Blake حذاء باللون الأحمر المائل إلى البرتقاليّ، وأضافت حقيبة من Collina Strada.و قد لاحظنا أن Blake اعتمدت الحقيبة نفسها من Collina Strada في إطلالة أخرى تميّزت بسروال وقميص يحملان رسومات كلاب من Michelle Kim. نسّقتهما مع حذاء ذهبيّ من Jimmy Choo، معطف عنابيّ اللون ووشاح من Suss Maria.من الإطلالات المتميزة و الجذابة المواكبة للموضة التي اختارت هذه النجمة اعتمادها ، نجد الطبعات التي استمرّت ، إذ نجد أن المثلّجات زيّنت قميص Blake من Michelle Kim. الذي نسّقته مع تنورة ضيّقة تصل إلى مستوى الركبة من Otis and Maclain، معطف من Thomas Sires وانتعلت معه حذاء من Christian Louboutin.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.