جرب نسيج الآن ...

استوحي أناقة الثلاثينات من أزياء كيم كاردشيان

مجلة أصحابي . أخبار المشاهير, منوعات الموضة 1485 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

جمعنا لك إطلالات النجمة من الفساتين الرسمية إلى إطلالتها الكاجوال واليومية.. شاهديها واحكمي بنفسك إن كانت تستحق دخول قائمة الأكثر أناقة


إحتفلت في الـ21 من الشهر الجاري نجمة تلفيزيون الواقع كيم كاردشيان بعيدها الـ34، وقد لاحظنا أن كيم تزداد تألقاً وجمالاً والأكثر من ذلك أناقة على مر السنين، وخاصة بعد أن ارتبطت بمغني الراب الشهير كين ويست. وقد حولت بشكل جذري إطلالاتها من النمط المبتذل إلى ستايل غاية في الأناقة.

دخلت منذ سنوات قليلة عائلة كاردشيان عالم الأزياء الراقية، وبدأن جميعهن بالاهتمام بمظهرهن الخارجي، واتباعهن لأحدث صيحات الموضة وعلى رأسهن كيم، حيث تتلقى دعوات لحضور عروض الأزياء الكبيرة، وأخذت تجمعها علاقات صداقة قوية مع أشهر مصممي الأزياء. وقد أشرفت على إطلالتها مديرة التحرير السابقة لمجلة Vogue بنسختها الفرنسية كارين رويتفيلد، وأعطتها الكثير من النصائح في الموضة. وقد تحول بعد ذلك ستيالها من الصاخب، والمبتذل إلى الأنيق والهادئ مع المحافظة بالتأكيد على بعض الخصائص من شخصيتها والتي تتمثل بالإثارة مع التمرد أحياناً.

وفي السنيتن الأخيرتين، وخصوصاً بعد أن أنجبت مولودتها وخسرت الكثير من الوزن، تألقت كيم بإطلالات مميزة وخاصة من ناحية ألوانها الهادئة، وقصاتها البسيطة البعيدة عن التكلف.




























تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.