استوحي أزياءك في موسم الأعياد من ألكسندر دليما 2016

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 674 لاتعليقات

أطلقت الماركة العالمية للمصمم الشهير ألكسندر دليما تشكيلتها الجديدة لأزياء الهوت كوتور 2016 ،وقد جاءت هذه التشكيلة المميزة بتصاميم جذابة وأنيقة . من على منصات الموضة العالمية ، لفت انتباهنا المصمم  Alexandre Delima بتشكيلة الهوت كوتور 2015 2016 التي تألفت من فساتين السهرة، المعاطف الأنيقة وكابات، وبدلات نسائية.


تضمنت المجموعة أزياء في غاية الفخامة والرقي ،التي وإن دلت على شيء فإنها تدل على رقي ذوقك وغموض شخصيتك ، فساتين محتشمة جاءت خصيصا من أجل المرأة المحبة للإطلالة المحتشمة ،فساتين مميزة تليق بذوقك وتبرز أنوثتك دون أن تكشف الجسم، لا تترددي سيدتي في اعتمادها في موسم الأعياد لتنعمي بإطلالة عصرية وجذابة.
كما ارتكزت المجموعة على الفساتين القصيرة المناسبة للمرأة التي تعشق الظهور بإطلالة أنثوية وجريئة، والتي تواكب آخر صيحات الموضة العالمية،فإن نال هذا النوع إعجابك سيدتي،اختاري اعتماده خلال سهرة العيد لتحصلي على إطلالة جريئة وملفتة لأنظار من حولك.

ستجد كل امرأة في هذه المجموعة الإطلالة التي تليق بذوقها ،فهي تتضمن أزياء متنوعة منها الأزياء النهارية والتي تصلح للعمل ، كالبدلات النسائية وقد اتسمت هذه الأخيرة بتصاميمها الراقية وأناقتها الآسرة ، وبرزت هذه الأزياء النهارية في هذه التشكيلة بشكل كبير باللونين الأسود والبيج .
تألفت مجموعة ألكسندر دليما لأزياء الهوت كوتور 2016 أيضا من معاطف مميزة من حيث القصّات والصيحات ، معاطف راقية بألوان جذابة مناسبة لإطلالة شتوية دافئة، استوحي إطلالتك منها أو اعتمديها في إطلالاتك اليومية.

أما بالنسبة لأزياء المساء والمناسبات والسهرات، فرأيناها بقصّات وتصاميم مميزة غلب عليها الطابع الكلاسيكي ،فإن كنت تحبين اعتماد الإطلالة الكلاسيكية الآسرة ،يمكنك سيدتي اختيار اعتمادها لإطلالاتك المسائية أو تألقي بها في موسم الأعياد لتكوني محط أنظار الجميع.


أما فيما يتعلق بلوحة الألوان ، فقد لاحظنا تركيزا للألوان الشتوية الداكنة وعلى رأسها الأحمر، ودرجات البيج، وبعض الألوان الأخرى المميزة.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.