جرب نسيج الآن ...

استوحى أحمر الشفاه يوم زفافك من النجمات

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 722 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

هل تعانين من مشكلة اختيار أحمر الشفاه المناسب لبشرتك يوم زفافك؟ لا تشعري بالاحراج لأن موقع “سيدتي نت” يقدم لك الحل من خلال أجمل ألوان أحمر الشفاه ليوم زفافك من وحي نجمات العالم اللواتي سحرن الملايين بمكياجهن المميز واللافت، خاصة أحمر الشفاه والوانه الساحرة المتنوعة.

1 2 3 4 5 7

اذا كان حلمك أن تظهري كالنجمات في زفافك، ما عليك الا ان تستوحي أحمر شفاهك منهن على الشكل التالي:

لصاحبات البشرة السمراء، ننصحك باستخدام أحمر الشفاه الذي تتبعه النجمة العالمية Rihanna وهو عبارة عن اللون الأحمر الداكن الناشف.

أما اذا كنت شقراء صاحبة بشرة بيضاء وعينين ملونتين كالنجمة Taylor Swift، ما عليك سوى استخدام أحمر الشفاه بلون طبيعي لأنه يزيدك تألقاً يوم زفافك.

ويمكنك أيضاً استخدام أحمر الشفاه البرتقالي الناعم اذا كنت شقراء وصاحبة عينين خضراوين، مع تسريحة شعر عالية كالنجمة Amanda Seyfried.

أما لصاحبة البشرة البرونزية كالنجمة Karlie Kloss، فيجب استخدام أحمر الشفاه الناشف والداكن قليلاً لانه يزيدك جاذبية كعروس.

واذا كنت عروساً ذات بشرة حنطية، عليك استخدام أحمر الشفاه الفاتح قليلاً كالنجمة Emma Watson لانه يناسب هذا اللون من البشرة.

وهناك بعض النجمات اللواتي يستخدمن أحمر الشفاه على أساس تفضيل لون على آخر كالنجمات: Kendall Jenner التي تفضل اللون البرتقالي، والنجمة Joan Smalls التي تضع أحمر الشفاه البرتقالي الناشف بسبب بشرتها الغامقة، وJessica Alba التي تختار دائماً أحمر الشفاه الناعم لو كان لامعاً قليلاً.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.