جرب نسيج الآن ...

استمتعي بالشتاء و تألقي بأجمل موديلات عباءة دار موزان لإطلالة شرقية راقية

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1301


نشر على نسيج ...

استمتعي بالشتاء و تألقي بأجمل موديلات عباءة دار موزان لإطلالة شرقية راقية

استمتعي بالشتاء و تألقي بأجمل موديلات عباءة دار موزان لإطلالة شرقية  راقية

تهتم كل سيدة في الظهور في ابهى حلة في شتاء 2015، و لهذا تقدم لك دائما المصممة رفيعة هلال بن دري جديدها من تصاميم عباءات شتوية في العديد من العروض التي تبهرتنا فيها، هذه المجموعة تضم تصاميم مختلفة و راقية من العباءة من حيث القصات و التفاصيل التي قد تبدو بسيطة و سهلة لدى البعض، الا ان المصممة رفيعة هلال بن دري تصمم تصاميمها الراقية و الفخمة بذقة من خلال اختيار الأقمشة الجيدة مثل القطن و الصوف و التي تتميز بالتطريزات الرائعة و الجميلة، التي تناسب كل سيدة في هذا الشتاء، كما اعتمدت على الوان الكستنائي و البيج، و كذلك الألوان المطبعة بلمساتها الخاصة من التطريزات و المصنوعة يدويا، و التي لم نسبق لنا أن رأيناها في عالم موضة العباءة الخليجية مع الإحتفاظ بأصالتها و تاريخها.

و تعد تصاميم ” دار موزان ” مميزة و راقية في عالم الأزياء، حيث تعد بن دري من مصممي الأزياء عالميا و سفيرة العباءة الخليجية لدى سيدات الغرب، كما استطاعت بذلك و ضع بصمتها في مجال العطور أيضا، و ذلك باستخدام المواد الطبيعية التي تحاكي المرأة العربية الذكية و الواثقة من نفسها.




و هذه المجموعة نجدها غنية بالتفاصيل التي تكسب المرأة العربية رونقا و جمالا، و مختلفا من خلال التصاميم المختلفة و المتنوعة في الأشكال، كما أنها عباءات مريحة و مناسبة لإرتدائها في جميع الأوقات سواء الصباح أو المساء، و هي كذلك مناسبة للمناسبات الرسمية أو العادية.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.