جرب نسيج الآن ...

استلهمي اطلالتك الشتوية من الكويتية اسيا عاكف

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 3750


نشر على نسيج ...

استلهمي اطلالتك الشتوية من الكويتية اسيا عاكف

استلهمي اطلالتك الشتوية من الكويتية اسيا عاكف

تعتبر الكويتية اسيا عاكف من أبرز متتبعات الموضة خلال العالم العربي بإطلالاتها الخاطفة للأنظار، و عتبرتها مدونة الموضة الأكثر شهرة في موضة المحجبات في الكويت، حيث قامت بجلسة تصويرية خاصة للموقع Netaporter بهذف تسويق أزياء الاحتفال التي تتواجد في الموقع الخاص بالتسوق الاكتروني، ظهرت في الجلسة و هي في قمت الأناقة بجاكيت قصير بأسلوب رعاة البقر و نقشة الورود و نسقته بفستان سهرة باللون الأسود و حقيبة عصرية.


اسيا الاسم الامع في عالم مدونات الموضة و تصميم العمامات، جعلت محبات الموضة يستوحين من اطلالتها و اسلوبها العصري أناقتهن عبر نشرها صور لإطلالتها الدائمة على انستغرام، حيث تمتاز بلوك جميل و أنيق و ذلك باعتمادها على التوريال الذي تنسقه مع مختلف أزيائها، للتظهر بلوك عصري مميز و جذاب يميزها عن غيرها من النجمات، كما تستطيع اسيا عاكف المزج بين الأحذية الرياضية مع الازياء الأنيقة.


و يذكر أن دار الأزياء الأمريكية Ralph Lauren رالف لورين قامت بنشر صورة للكويتية اسيا عاكف، لكونها اولى تعاملاتها مع دار الأزياء العالمية رالف لورين صاحب موضة Hybrid in a Headpiece.

جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.