جرب نسيج الآن ...

استرجِع أناقة الستينات مع خريف وشتاء غوتشي

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1631 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

قررت مصمّمة دار “Gucci” الايطالية فريدا جيانيني أن تعيد إحياء أناقة رجل الستينات في مجموعة خريف وشتاء 2014-2015. نرى في رجُلها تلك الاطلالة الايطالية التي لا تُقاوم. من القصات التي تبدو خالية من أي تفصيل الى الالوان الهادئة، وصولا الى كل ما يخدم ذاك الاسلوب والتنسيق البعيد من الزخرفات.

في تشكيلة حاز فيها الاسود حصة لافتة، الى جانب تصاميم أخرى تزهو بالالوان الهادئة من الزهري الفاتح الذي نسّق أحيانا مع الازرق الرمادي أو الاخضر الباهت البني، تبدو المجموعة متنوعة، تلبي حاجات الرجل الباحث عن أناقة مترفة، سرها البساطة.

ومن أبرز ما تشتمل عليه المجموعة من مواد، الى جانب أجود أنواع خامات الاقمشة، هي أولاً الجلود التي تترجم إما بسراويل أو يتم استخدامها لإضافة تفصيل ما الى قميص أو سترة. وثانياً، الفرو الذي إما تُصنع منه المعاطف المعدة لشتاء قارس أو يستعمل لتزيين ياقات السترات.

بالحديث عن السترات، تتنوع هذه القطعة بين أشكال مختلفة، فإما تأتي قصيرة مصنوعة بالكامل من الجلد الطري أو بسحاب وبياقة تحاكي ياقة القميص الرسمي، أو مزررة على هيئة بلايزر. كذلك تتنوع مقاسات المعاطف لتناسب قامات مختلفة، فإما تأتي طويلة الى حدود الركبة أو تتراجع حتى منتصف الفخذ. كما تبرز إلى جانب القمصان الكنزات إما بياقات عالية ملتفة حول الرقبة أو مفرغة من دون ياقات. اللافت في هذه القطعة أنها قادرة على إضفاء حجم أعرض على الكتفين.

باختصار، إن مجموعة “Gucci” لخريف وشتاء 2014، وما تشتمل عليه من قطع وقصات وألوان قادرة على خدمة قامات مختلفة من الرجال. في هذه المجموعة من الصور
x_ml3

gucci-hombre-otono-invierno-2014-2015-look-32

GUCCI_28

GUC_0155.1366x2048

desfile-Gucci-Inverno-2014-18

703927

3883-1-00010h

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.