جرب نسيج الآن ...

استبدلي سيدتي اطلالاتك المعتادة بالسراويل المطبعة التي تربعت على العرش خلال هذه المواسم الاخيرة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1732 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

تصدر السروال المطبع الصيحات الرائجة والبارزة التي تقبل عليها النساء، وهو من الصيحات التي اقتحمت عالم الموضة، لتتربع على عرشه، وتحتل واجهات المحلات في مختلف دول العالم.وتلاقي الصيحة الجديدة إقبالاً كبيرًا، على الرغم من ما تتسم به من جرأة، حيث تقدم أناقة مميزة وراقية جدًا، أقبلت عليها النجمات العالميات.



وأصبح السروال المطبع موضة تتسابق عليها النساء من مختلف الأعمار، لاسيما أنها دخلت هذا الموسم بأفكار جديدة ومميزة، وبرسومات الحيوانات ونقوش الأزهار، وطبعات ملامح الوجه في بعضها، التي جاءت غريبة وغير مألوفة، كونها تحتوي على لمسات تشبه اللوحات الفنية التكشيليّة.


وتشع التشكيلة الجديدة بالجرأة والأنوثة، وتشرق منها تلك الروح الراقية في التصميم، والتي طرحتها مختلف دور الأزياء، للاحتفال بالمرأة الجريئة، والعاشقة لمختلف الصيحات الراقية الفاتنة.وتتماشى السروايل مع مختلف الملابس، سواء الكلاسيكية كالبلوزات الملونة التي عادة ما تقبل عليها النساء العمليات، وترتديها فقط أثناء العمل، إلا أنَّ صيحة السروال المطبع ساهمت في إخراج هذه القطع من الدور الأساسي والممل الذي تقوم به لتصبح أكثر استعمالاً من طرف النساء، كونها تتناسق كثيرًا مع صيحة السروال المطبع، وتمنح المرأة طلة راقية، كما يمكن تنسيقه مع القمصان بمختلف أنواعها وأشكالها.


تجدر الإشارة الى أنّ السراويل المطبّعة التي حظيت أهميّة كبيرة في دور الازياء العالمية والمحلات التجارية، تتماشى الى حدّ بعيد مع روح الصيف ونضارته، وذلك من خلال ألوانها الزاهية ورسومات الورد أو الفراشات.



أقبلت عليها النساء بشكل ملحوظ وملفت وذلك لما تحققه للمرأة من مميزات أهمها الراحة في ارتدائه كونه من القماش القطني المريح الذي يمنح الدفء في الجو الحار والعكس، كما أنها موضة مميزة وحققت نجاحًا كبيرًا في الفساتين ما جعل الإقبال عليها يتضاعف في هذا الموسم.


وتميزت تشكيلة السراويل التي أطلقت في الأسواق بجمعها بين الأناقة والفخامة، كما أنها تتميز باختلاف أشكالها إذ تجد الواسع والفضفاض ومنها الضيق والمتوسط، لتحقيق مختلف الرغبات والأذواق وقد اعتبرت هذه السراويل موضة العصر التي دخلت عالم الموضة منذ أكثر من 4 سنوات والتي ما زالت تحقق نسبًا مهمة في الإقبال عليها من طرف النساء من مختلف الأعمار.

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.