جرب نسيج الآن ...

ازياء باللون الاخضر والاحمر في طلة رأس السنة

مجلة أصحابي . منوعات الموضة 1904 لاتعليقات


نشر على نسيج ...

ازياء باللون الاخضر والاحمر في طلة رأس السنة

ازياء باللون الاخضر والاحمر في طلة رأس السنة

إطلالتك في إحتفالات رأس السنة 2015 لابد أن تكون مختلفة ومميزة، ويرتبط كل من اللون الأخضر والأحمر بهذا التوقيت من العام، حيث تستوحي من شجرة الكريسماس الخضراء المزينة بالكرات الحمراء، وحتى تواكبي الموضة العالمية يمكنك ارتداء ازياء باللون الاخضر والاحمر في هذا اليوم، سواء دمجتي بين اللونين في إطلالة واحدة أو إخترتي أحدهما ونسقتيه مع لون آخر..


من خلال إطلالات اليوم ستشاهدين كيف ترتدين ازياء باللون الاخضر والاحمر في اطلالة واحدة، وكيف ترتدين كل لون منهما مع الوان أخرى ملاءمة له.. في الصورة نرى إطلالة نهارية أنيقة تجمع بين اللونين سويت شيرت اخضر بطبعات ملونة وتنورة قصيرة باللون الأخضر، ومعطف أحمر طويل، يمكنك أيضاً إرتداء حذاء باللون الأخضر لتكملي هذه الإطلالة المميزة.


السويت شيرت في الصورة من كنزو Kenzo والحذاء من جيمي شو Jimmy Choo. في حالة المزج بين اللونين بإطلالة واحدة، يمكنك إرتداء فستان اخضر وتنسيق اكسسواراتك باللون الأحمر، الحذاء والحقيبة والمجوهرات، كذلك يمكنك إضافة وشاح أنيق باللون الأحمر أو تربان الرأس مثلما فعلت الفتاة.


الفستان والحذاء في الصورة من زاراZara. يمكنك أيضاً إستبدال الإكسسوارات السوداء بأخرى ذهبية، حذاء وحقيبة وحزام وإكسسوار شعر باللون الذهبي مع فستان أخضر لطلة خاطفة للأنفاس إطلالة أخرى تجمع بين التنورة الخضراء المنفوشة وكنزة مخملية أنيقة باللون الأسود، إختاري قلادة جذابة بفصوص براقة تجمع بين اللونين ونسقي حذاء وحقيبة باللونين الأسود والذهبي لمزيد من الجاذبية والسحر!


التنورة في الصورة من Chicwish. نعود للون الأحمر الذي لا يقاوم، يمكنك إرتداء التنورة الحمراء الواسعة مع كنزة سوداء بأكمام، نسقي معهما حقيبة وحذاء باللون الأسود.

التنورة في الصورة من Choies. تميزي بفستان احمر طويل في إطلالتك هذا اليوم، ولمزيد من الجاذبية إرتدي معه اكسسوارات ذهبية، الحذاء والكلاتش والحزام والمجوهرات..

تعقيب من موقعك.

أترك تعليق


جرب نسيج الآن ...

مجلة أصحابي

مجلة أصحابي هي مجلة منوعة تهدف الى جمع أكبر عدد ممكن من المقالات والمواضيع المتميزة التي تهم الشباب والشابات. يمكنكم ارسال مشاركاتكم واضافاتكم الى موقعنا في أي مجال يهمكم.








Seo wordpress plugin by www.seowizard.org.